اخبار

Infinix Zero X أول هاتف رائد من Infinix بكاميرا 108MP وشحن 160 وات

يقال إن Infinix تخطط لإطلاق جوال رائد جديد في أسواق متعددة. في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت Infinix على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Twitter وصول هاتف جديد مع شحن سريع بقدرة 160 واط.

كشفت تغريدة جديدة من Infinix أن هذا الهاتف سوف يدعم أيضًا الشحن اللاسلكي السريع جدًا بقدرة 50 وات. من المتوقع أن يصل الهاتف الغامض إلى السوق بلقب Infinix Zero X.

Infinix Zero X Twitter
صورة من التغريدة التي نشرتها Infinix لهاتف Zero X على شبكة Twitter

نشرت الشركة بعض العروض الموضحة أدناه لهاتف Infinix Zero X القادم. يدعي أحد الملصقات أن الهاتف سيحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف خلفًا لهاتف Zero 8. في العام الماضي. وهذا يشير إلى أن الشركة ربما قررت تخطي لقب Zero 9 لسلسلة هواتفها Zero.

موبايل Infinix Zero X

بحسب التسريبات، يبدو أن Zero X مزود بلوحة AMOLED مدمجة مع ماسح بصمات الأصابع. تحتوي الشاشة المنحنية على فتحة للكاميرا في الزاوية العلوية اليسرى، بينما تحتوي الحافة اليمنى للجهاز على ازرا للتحكم في الصوت وزر للطاقة.

يقال إن إعداد الكاميرا الخلفية لـ Zero X يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة منظار مع دعم التقريب البصري. وطبعًا الخبر السار والمؤكد هو انه يأتي مع الشحن فائق السرعة بقوة 160 واط وهو أهم ما يميز الجهاز.

تابع أيضًا: بوكو X3 GT يحصل على FCC certification واقتراب موعد الاطلاق

يبدو أن العلامة التجارية الصينية تخطط لإطلاق Infinix Zero X في الربع الثالث من العام الجاري 2021. نأمل أن يصل إلى السوق بسعر جيد كما تعودنا من الشركة. في الوقت الحالي، لا توجد المزيد من المعلومات عن مواصفات الموبايل ولكن نتوقع ظهور المزيد من التفاصيل قريبًا.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى