اخبار

طرق زيادة متابعين انستقرام

سنراجع في هذا المقال الطرق الفعالة للحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام. لذلك ننتقل مباشرة إلى صلب الموضوع ونقدم التقنيات التي ستساعدكم على جذب المزيد من المتابعين:

موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقين بدون باسورد 2020 – عرب فولور 24

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

قوموا بربط حساب الانستقرام الخاص بكم بحساباتكم على الشبكات الاجتماعية الأخرى:

سيساعدكم ربط حسابات الانستقرام والفيسبوك على كسب المزيد من المتابعين. إذا كنتم نشطين أيضاً على فيسبوك، فيمكن القول أن حوالي 20% من أصدقائكم على فيسبوك هم نشطون أيضاً على انستقرام.

تساعد كيفية الارتباط بصفحات الشبكات الاجتماعية أصدقائكم على معرفة أن لديكم أيضاً صفحة على انستقرام وبعد ذلك سيتابعونكم. لذا يمكنكم مشاركة رابط صفحة الانستقرام الخاصة بكم على فيسبوك والشبكات الاجتماعية الأخرى حتى يصبح أصدقاؤكم على هذه الشبكات متابعين لكم على الانستقرام.

قوموا بمتابعة المحتوى الجذاب وخذوا أفكاراً منه:

يمكنكم دائماً مشاهدة المنشورات في قسم popular  للانستقرام والتي تكون جذابة للمستخدمين وتلقت الكثير من التفاعلات، بما في ذلك اللايكات والتعليقات. وبهذه الطريقة يمكنكم مشاهدة المنشورات التي جذبت انتباه الناس. عندما تجدون هكذا منشور، حاولوا اكتشاف ما هو الشيئ الموجود في هذا المنشور الذي جذب انتباه الناس.

يوجد دائماً قالب أو نمط في هذه المنشورات يمكنكم العثور عليه واستخدامه. لذا حاولوا اختيار المعايير الخاصة بكم من بينها للظهور بشكل أكبر. طبعاً تجدر الإشارة إلى أن معظم المستخدمين يحبون الصور ذات الجودة العالية والجميلة والإيجابية. لذا حاولوا نقل الطاقة الإيجابية إلى متابعيكم بالصور التي تختارونها.

استخدموا الهاشتاقات المشهورة والكلمات الرئيسية ذات الصلة:

الهاشتاقات هي أداة رائعة. لأنها لا تساعد فقط في تصنيف المحتوى بل إنها تزيد من احتمالية مشاهدة صوركم أيضاً. كلما زادت شهرة الهاشتاقات التي تستخدموها، زادت فرصكم في الحصول على متابعين جدد أو الحصول على لايكات. إذا كنتم تبحثون عن الهاشتاقات الأحدث والأكثر رواجاً فتحققوا من الهاشتاقات الأفضل في Webstagram. ولكن حالياً تتضمن الهاشتاقات الأفضل ما يلي:

  • #food
  • #love
  • #colorful
  • #allike
  • #picoftheday

تذكروا أن تستخدموا الهاشتاقات والكلمات الرئيسية المتعلقة بمحتوى منشوراتكم. لا تنسوا الموقع الجغرافي. يضع الموقع محتواكم تلقائياً على صفحات المواقع المطلوبة، وبالتالي يزيد من احتمال العثور على أشخاص في تلك الصفحة.

متابعة المستخدمين والإعجاب بمنشوراتهم:

من أبرز طرق جلب انتباه الآخرين هي متابعتهم أو الإعجاب بصورهم. في بعض الحالات لن تضطروا حتى إلى متابعتهم، فقط عن طريق الإعجاب بمنشوراتهم وحتى ترك تعليق قصير، يمكنكم جذب انتباههم وتشجيعهم على متابعة صفحتكم. ومع ذلك فإن متابعة الآخرين ليس ضاراً. من خلال متابعتهم تحفزون فضولهم وتقودوهم إلى ملفكم الشخصي. إذا أعجب هذا المستخدم بما يراه في ملفكم الشخصي فمن المحتمل أن يتابعكم.

التعاون والعمل مع المؤثرين للحصول على تأثير أكبر في انستقرام واكتساب المزيد من المتابعين:

هناك طريقة أخرى للحصول على المزيد من المتابعين وهي العمل مع المؤثرين. بهذه الطريقة إذا قدموا صفحتكم أو منتجاتكم ووافقوا عليها على صفحتهم، يمكن لموافقتهم جذب الكثير من المتابعين إلى صفحتكم. لكن احذروا دائماً من مجيئ المتابعين الوهميين إلى صفحتكم. لقد حدث من قبل أن المؤثرين استخدموا روبوتات انستقرام وأرسلوا متابعين وهميين إلى بعض الصفحات. عندما تأتي موجة من المتابعين الوهميين إلى صفحتكم وتتابعكم فقد يتم حظر صفحتكم.

للحصول على المزيد من متابعي انستقرام، قوموا بإجراء المسابقات المتنوعة:

إذا أجريتم مسابقة على انستقرام وكان لديكم جمهور صغير، فسيؤدي ذلك إلى حصولكم على المزيد من المتابعين. ولكن إذا قمتم بإجراء مسابقة على موقع الويب الخاص بكم وكان أحد الشروط هو متابعة صحفتكم على الانستقرام وكذلك وضع رابط صفحة الانستقرام الخاصة بكم على صفحة موقع الويب، يمكنكم كسب جمهور كبير في وقت قصير. إذا كنتم قد بدأتم نشاطكم حديثاً، فقد يساعدكم إجراء المسابقات على كسب المزيد من المتابعين على انستقرام.

من ناحية أخرى إذا كررتم هذا بانتظام، فقد لا تصلون إلى نوع الجمهور الذي تبحثون عنه. إذا كان هدفكم هو زيادة مبيعاتكم، فليس بالضرورة أن تساعدكم المسابقات. ومع ذلك يمكنكم تجربة منافسات مختلفة لزيادة مبيعاتكم. ولكن إذا كان هدفكم هو زيادة عدد متابعيكم بسرعة والحصول على الكثير من اللايكات على انستقرام، فستكون هذه الاستراتيجية فعالة للغاية.

للحفاظ على متابعيكم على الانستقرام، انشروا ستوريات متعددة:

أصبحت منشورات انستقرام الآن أقل زيارة في الصفحة الشخصية أو الفيد. ما هو مهم الآن هو ستوري الانستقرام. كلما نشرتم الستوري بشكل منتظم فأنتم تحفظون تواصلكم مع الكثير من المتابعين. في الستوري يمكنكم مشاركة الأخبار حول علامتكم التجارية والعروض الخاصة لمتابعيكم والصور ومقاطع الفيديو الجذابة وما إلى ذلك… يوصى عادة بنشر ستوري واحدة أو ثلاث ستوريات في غضون 24 ساعة.

يمكن أن تساعدكم استطلاعات الرأي المختلفة التي يمكن نشرها باستخدام أدوات الستوري في هذا القسم في الحصول على المزيد من المتابعين والتفاعل مع المحتوى الخاص بكم. يمكنكم أيضاً استخدام هذه الأدوات للتعرف على متابعيكم بشكل أفضل وطرح أسئلة حول أذواقهم أو عاداتهم، وأن تسألوهم عن رأيهم حول المحتوى الذي تنشروه.

شراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب

إذا كنتم قد أطلقتم نشاطاً تجارياً على انستقرام فأنتم بحاجة إلى أن يرى المستخدمون صفحتكم في أقرب وقت ممكن. لذا فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها الحصول على الكثير من الجمهور وأن تتم رؤيتكم في أسرع وقت ممكن هي شراء المتابعين واللايكات.

إذا كان لديكم عدد مقبول من المتابعين على انستقرام فستتمكنون من بدء نشاطكم وبدء عمل تجاري ناجح لنفسكم.

الانستقرام مثل شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، هو شبكة من الفنانين المبدعين. إذا اشتريتم متابعين نشطين على انستقرام، فتكونون قد ساعدتم في تحسين شبكتكم وصفحتكم. إذا كان المتابعون الذين اشتريتموهم نشطين ومعجبون بمحتوى صفحتكم، فسيقومون بالإعجاب والتعليق وسيشترون منكم ويقدمونكم أيضاً إلى متابعيهم. يمكنكم القيام بذلك عن طريق مشاركة منشوراتكم. ونتيجة لذلك ستجعل كل هذه الإجراءات صفحتكم أكبر وأكثر شهرة وستجذب الكثير من المتابعين.

من خلال شراء المتابعين والحصول على الكثير من المتابعين في شبكة اجتماعية مثل انستقرام، ستكتسبون بالتأكيد مصداقية في الشبكات الاجتماعية الأخرى أيضاً. لذلك حان الوقت لزيادة ثقتكم ومصداقيتكم في جميع الشبكات الاجتماعية التي تنشطون فيها ومن ثم جعل علامتكم التجارية مشهورة. يعد شراء عدد كبير من المتابعين النشطين على انستقرام طريقة جيدة لإدارة حساب الانستقرام الخاص بكم. لذلك يمكنكم بسهولة الاستمتاع بميزاتهم في شراء عدد متابعين ولايكات أكثر. يكفي أن يكون لديكم أفكار إبداعية بعد شراء المتابعين أو اللايكات حتى تتمكنوا من الوقوف والنجاح في هذا المجتمع الذي وظيفته الأساسية التنافس مع بعضه البعض.

لكن في النهاية أود أن أذكركم بنقطة فعالة. لا تحاولوا كثيراً الحصول على المزيد من المتابعين. لا تنشروا الكثير من المنشورات أو الستوريات حتى لا تزعجوا متابعيكم. هذا فقط سيتعب متابعيكم. استخدموا وانشروا الصور الأكثر صلة وجاذبية لإثارة اهتمام المستخدمين بصفحتكم. تتمثل إحدى الحيل الفعالة، في جذب انتباه الأشخاص أولاً، ومن ثم محاولة إبقائهم مهتمين بصفحتكم.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى