اخبار

تصريحات من ريلمى عن Realme XT أول هاتف بالعالم يضم مستشعر 64 MP

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Realme، Madhav Sheth، لتوه على موقع Twitter أن العلامة التجارية للشركة الصينية الفرعية من أوبو Realme، انها تعمل على هاتف ذكي جديد Realme XT سيقوم بقلب الأسواق رأسًا على عقب حرفيًا بسبب إمكانياته الجبارة المتوقعة، وسيكون أول هاتف في العالم يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجا بكسل.

كشفت مادهاف أن الكاميرا التي ستكون دقتها 64 ميجا بكسل تحتوي على جهاز استشعار GW1 المُقدم من سامسونج، والذي ظهرت لأول مرة في الشهر الماضي.

Realme XT
Realme XT

يعد مستشعر Samsung GW1 حاليًا أكبر مستشعر كاميرا المتاح للهواتف الذكية، حيث يبلغ حجم المستشعر 1 / 1.72 بوصة.

نشر Madhav عينات صور تم التقاطها باستخدام الهاتف الذكي المزود بكاميرا 64 ميجا بكسل. تحتوي الصورة النموذجية على علامة مائية تضم كلمة (بدقة 64 ميجا بكسل) مُدون أسفلها جملة AI Quad Camera، مما يدل على أن الهاتف الذكي سيحتوي على أربع كاميرات خلفية مدعومة من شركة AI.

يقول مادهاف أيضًا أن كاميرا 64 ميجا بكسل الموجودة بالهاتف يمكنها تصوير “لقطات واضحة مدهشة في الإضاءة الخافتة”.

موعد اطلاق جوال ريلمى XT

في الوقت الحالي، يبدو أن Realme ستعمل على طرح هذا الهاتف الذكي المزود بكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل في الأسواق بالتزامن مع هاتف Redmi K20 Pro من Xiaomi، والذي من المقرر إطلاقه في الهند قريبًا. من الممكن أيضًا أن يتنافس هذا الهاتف الذكي المزود بكاميرا 64 ميجا بكسل مع هاتفي OnePlus 7 وOnePlus 7 Pro.

ريلمى XT كاميرا رباعية مع مستشعر 64 ميجا بكسل
ريلمى XT كاميرا رباعية مع مستشعر 64 ميجا بكسل

وفقًا لمادهاف، ستكون الهند أول سوق يحصل على هذا الهاتف الذكي المزود بكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل، مما يعني أن الهاتف الذكي لن يقتصر على الهند فقط، بل سيتم إطلاقه في بلدان أخرى أيضًا.

لسوء الحظ، لم يكشف مادهاف عن تاريخ الإطلاق الدقيق أو حتى عن موعد تقريبي لإطلاق هذا الهاتف الذكي المزود بكاميرا 64 ميجا بكسل ولكن هناك توقعات ان يأتى قريبا.

ماذا نعرف أيضًا عن مواصفات Realme XT

لسوء الحظ، لا تتوفر معلومات كافية حول سعر ومواصفات أخرى Realme XT المزود بكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل من ريلمى، باستثناء ما كشف مادهاف في التغريدة المذكورة أعلاه. في الواقع، لا نعرف حتى اسم هذا الهاتف الذكي القادم.

بالنظر إلى أن مادهاف أطلق عليه “الهاتف الذكي القاتل المتميز”، فقد يكون على الأرجح جهازًا يندرج ضمن الفئة المتوسطة أو جهازًا متطورًا عن أسلافه السابقين. يمكن أن يكون أيضًا جهاز Realme الرائد، والذي تدور عنه الشائعات بقوة مؤخرًا.

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات Realme 6 Pro

إذا كان هذا الهاتف الذكي القادم من Realme هو بالفعل هاتف ذكي متميز، فبإمكانك أن تتوقع منه أن يتميز بمزايا متطورة مثل وجود معالج Qualcomm Snapdragon 855 SoC، مع توافر شاشة بدقة أموليد كبيرة بها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة ومنفذ USB Type-C، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي عالية ومساحة تخزين داخلية كبيرة السعة، وجودة تصميم متميزة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى