اخبار

آبل تكشف النقاب عن حافظات سيليكون لهواتف iPhone 11

اقترب فصل الصيف من البدء والذي يتميز بالمناخ اللطيف والسفر وقضاء الوقت على الشواطئ وأمام البحر، بالإضافة إلى التباهي بألوان حافظات هواتف سلسلة iPhone 11 وارتداء ساعات تتوافق معها مما سيضيف لمسة جمالية لأناقتك.

يمكن لمالكي هواتف سلسلة iPhone 11 الآن اختيار حافظة سيليكون بالتأكيد في خيارات ألوان زاهية وجميلة مثل: الأخضر الفاتح والأصفر والأزرق. تتراوح أسعار هذه الحافظات الانيقة من 39 إلى 55 دولار. يمكنك التعرف عليها أكثر ورؤية المزيد من خيارات من متجر Apple.

أغطية حماية سيلكون ايفون 11
أغطية حماية سيلكون ايفون 11

إذا كان لديك Apple Watch، فيمكنك الحصول على سوار رياضي متطابق مع أحد الألوان الثلاثة. هناك لون رابع مميز أيضًا وهو الرمادي. تتراوح أسعار تلك الأسورة الرياضية بين 50 و65 دولار ومتوفرة أيضًا على متجر آبل.

هذه الأسورة هي قطعة أناقة شخصية إضافية من شأنها تحسين شكلك العام، ولكن تأكد ببساطة أولًا من تحديد القياس المناسب. يمكنك معرفة المزيد عنها ورؤية العديد من الألوان الأخرى على متجر Apple.

سوار لساعات ابل الذكية
سوار لساعات ابل الذكية

على الرغم من أن الحسابات الفلكية تُشير إلى أن فصل الصيف سيبدأ بعد 21 يونيو، من حُسن الحظ أنك ستتمكن من طلب حافظات هواتف iPhone الجديدة وسوار المعصم الخاص بـ Apple Watch في الوقت الحالي وبأسعار وخامات ممتازة.

ولكن ما فوائد حافظات ايفون 11؟

أصبحت حافظات الهواتف المحمولة تحظى بأهمية واهتمام أكثر في الفترة الحالية وأصبحت من الضروريات تقريبًا. كما ستجد الكثير ممن سينصحونك بأنه من غير المجدي شراء هاتف ذكي بدون اقتناء حافظة له أيضًا.

iPhone 11
iPhone 11

هناك أيضًا البعض الآخر الذي سيقول لك أن حافظة الهاتف المحمول يمكن أن تضر أكثر مما تنفع. وحجتهم في ذلك أنهم يعتبرونها من ضمن النفقات الغير ضرورية، والتي يمكن أن تُتلف في أي لحظة.

فيما يلي قائمة بمزايا امتلاك حافظة لهاتفك والتي ستساعدك في اتخاذ القرار وشراء واحدة

توفير الحماية الأساسية

إذا تحطم هاتفك الجديد فمن المؤكد أن ذلك سيُدمرك تمامًا. ستمنع حافظة الهاتف الجهاز من التلف إلى حد ما. وستوفر بكل تأكيد الحماية المطلوبة، خاصة لأولئك المُعرضين لإتلاف هواتفهم المحمولة أو الذين يعيشون ويعملون في ظروف قاسية. كما يُمكن أيضًا لتلك الحافظات منع دخول الماء والغبار إلى الهاتف.

لا يُلزم بالضرورة أن تكون الحافظة صلبة، بل يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على نفسها مثل الهاتف بغض النظر عن مدى الضرر المُلحق بها. توفر حافظة الهاتف المناسبة قبضة جيدة، وتحمي الشاشة من التلف ويجب أن تكون قادرة على امتصاص الصدمة عند السقوط. مما سيساهم في جعل هاتفك غير قابل للتلف وستُحافظ عليه لأطول فترة ممكنة.

تعُد ابل وسامسونج من أفضل الشركات التي تقدم أغطية حماية الهواتف وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بالهواتف الرائدة مثل سامسونج جالكسي S20 ولكن الشركتين ايضًا يقدمون تلك الأغطية بأسعار باهظة.

أصبحت جزءً لا يتجزأ من الموضة

من قال إنك تحتاج فقط إلى ارتداء الملابس الأنيقة لأجل أن تكون مُواكبًا مع الموضة؟ استخدم حافظة هاتفك المحمول كإكسسوار أنيق واجعل هاتفك يبدو أكثر براقة وعصرية وجمالية وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بـ هواتف آيفون فعليك حمايته والحفاظ على مظهره.

قم بتحديث حافظة الهاتف الخاص بك لتبدو متوافقة مع الأوقات المختلفة وفصول الطقس بالإضافة إلى أنه يمكنك تصميم واحدة تتناسب مع هاتفك ليبدو بالشكل الذي تريده مع عدد من التصميمات والأشكال والأحجام المختلفة المتوفرة في الأسواق الآن.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى