اخبار

iPhone 11 في 10 سبتمبر وإليك صور نظام iOS 13 الداخلي والمزيد من التفاصيل

من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 11 في ثلاثة موديلات، ويضم كاميرات خلفية ثلاثية ويعمل بمجموعة شرائح A13 Bionic

يبدو أن إطلاق سلسلة iPhone 11 على بعد أقل من شهر. عادةً ما تصدر Apple هواتف iPhone من الجيل التالي في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، وإذا كان آخر تقرير صحيح، فلن يكون هذا العام مختلفًا.

كشفت صورة في ملف النظام لأحدث نسخة تجريبية من نظام التشغيل الجديد iOS 13 beta للمطورين أن الشركة التي مقرها كوبرتينو قد تطلق جوال iPhone 11 في 10 سبتمبر.

على الرغم من أن Apple لم تؤكد حتى الان تاريخ الإطلاق، إلا أن تاريخ إطلاق لجوالات ابل في العام الماضي كان هو نفسه، إذا كنت تتذكر – تم الكشف عنه فى نفس الشهر المعتاد.

موعد إطلاق IPhone 11 بالأسواق

المعتاد أن يتم طرح هواتف الهاتف بعد الأعلان عنه بفترة قصيرة وهناك تسريبات تشير إلى أنه يعرض للبيع بالأسواق ابتداء من يوم 23 سبتمبر ولكن ليس هناك اي اخبار عن سعر Iphone 11 ولكن عليك أن تتوقع انه سيأتى مرتفع الثمن كالعادة :).

صور من داخل نظام التشغيل IOS 13

iPhone 11 Pro Max
صورة من نظام التشغيل IOS 13
iPhone 11 Pro Max ios 13
iPhone 11 Pro Max ios 13

تم رصد الصورة لأول مرة بواسطة iHelp BR ، مع لقب “HoldForRelease” وتاريخ 10 سبتمبر على تقويم الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل iOS 13.

اقراء ايضا : أغطية ايفون 11

من المعروف أن Apple تستخدم هذه الصورة المعينة للتجربة خارج النطاق (OOBE) عند التحضير لإطلاق iPhone جديد لأول مرة

من المتوقع على نطاق واسع أن تطلق شركة Apple ثلاثة إصدارات جديدة من أجهزة iPhone، يُزعم أنها سوف تطلق عليهم الأسماء التالية : iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max.

بينما يُتوقع أن يكون iPhone 11 هو خليفة جهاز iPhone XR والذى يضم كاميرا خلفية مزدوجة، من المتوقع أن يكون iPhone 11 Pro الثنائي أول هاتف ذكي من نوعه يعمل على تشغيل الكاميرات الثلاثية في الخلف.

أهم مواصفات ايفون 11

لم يتم الكشف عن مواصفات آيفون 11 الجديد ولكن هناك معلومات قليلة المواصفات مثل المعالج الذى سيحمل اسم A13 Bionic وكاميرا خلفية ثلاثية ومستشعر التعرف على الوجه.

ذات صلة: تم تسريب مواصفات آيفون 12 بالكامل، تعرف على سعر ومواصفات الموبايل بالتفصيل

يصعب علينا دائما التعرف على مواصفات اجهزة ابل قبل إطلاقها بشكل رسمي لأنهم يتخذون إجراءات تشديد قوية على الموظفين لعدم تسريب أي معلومات عن الأجهزة التي تطلقها الشركة ولكن على كل حال لم يتبقى كثيرا على موعد الإطلاق للتعرف على سعر ومواصفات ايفون 11 المنتظر.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى