اخبار

iPhone 11 Pro يحمل كاميرا اقل من Xiaomi Mi Note 10

نشر DxOMark أحدث مراجعة له والتي تضم iPhone 11 Pro و Pro Max حيث أن كلاهما يمتلكان نفس الكاميرا تماما بحيث تحصل على لقطات ومقاطع فيديو متطابقة من الاثنين. أعطت DxOMark الهواتف درجة إجمالية قدرها 117 نقطة وهو ما يكفي لوضعها في المركز الثالث إلى جانب سلسلة Galaxy S10. ومع ذلك، فقد حصلوا على بضع نقاط أقل من هواتف Huawei Mate 30 Pro و Xiaomi Mi Note 10.

للتذكير ولكى تكون على معرفة بتلك الهواتف

ميت 30 برو الذى تقدمة هواوى يحمل سعر أقل بكثير من ايفون 11 برو ماكس ومع ذلك يضم كاميرا أفضل من تلك التي قدمتها أبل والتي اعتطها النصيب الأكبر من المؤتمر حين أعلنت عن سلسلة هواتف آيفون الجديدة.

أما بالنسبة Xiaomi Mi Note 10 فهو ليس من الفئة الرائدة حيث أنه يأتى بسعر ومواصفات متوسطة او أعلى قليلا من الفئة المتوسطة ولكن سعرة قد يكون ثلث سعر ايفون 11 برو ماكس ومع ذلك يأتى فى المقدمة هو وهاتف هواوى الرائد.

تقرير DxOMark حول أداء كاميرا iPhone 11 Pro Max

يقدم جهاز ايفون 11 صورًا حادة تتميز بالتعرض الدقيق والنطاق الديناميكي الواسع والألوان الحيوية التي تعد حقيقية بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، تلقت الكاميرا التى تأتى بزاوية عريضة بعض الثناء على اللقطات التفصيلية، ومجموعة ديناميكية واسعة وانحرافات لونية منخفضة.

مراجعة DxOMark لكاميرا هاتف iPhone 11 Pro
مراجعة DxOMark لكاميرا هاتف iPhone 11 Pro

لسوء الحظ ، أدى وجود ضوضاء في جميع ظروف الإضاءة وفقدان التفاصيل في لقطات التكبير الطويلة المدى إلى منع DxOMark من منح الهاتف درجة أعلى.

تسجيل الفيديو ممتاز وكذلك مع مجموعة ديناميكية واسعة وتفاصيل جيدة وتحقيق معدل قوى فى ثبات الكاميرا أثناء اهتزاز اليد. لكن يواجه مشاكل فى توازن اللون الأبيض. ومع ذلك فإن النتيجة الإجمالية البالغة 102 نقطة لتسجيل الفيديو تجعلها من بين الأفضل في هذا المجال.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى