اخبار

ايفون 11 برو يتم السخرية منه وهواوى تعترف ان كاميرا ايفون 11 قوية

إليك ما نعرفه عن تقنية آيفون 11 Pro الجديدة من هواوي! أنت لا تقرأ العنوان الخاطئ، هواوى تسخر من ايفون وفى الوقت ذاتة تشير الى انه يمتلك كاميرا قوية.

نشرت العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي (Honor) تدوينة غريبة ومُثيرة للجدل هذا الأسبوع بعد حدث آبل لإطلاق جوال آيفون 11.

حيث اقترح الحساب الهندي ل Honor (@HiHonorIndia) أن “التصوير الفوتوغرافي الاحترافي يجب ألا يُكلف [ذراع] و [ساق]. أو كلية “. كما سترى في الصورة أدناه، كما استخدموا في التغريدة أيضًا صور الرموز التعبيرية الخاصة بتلك الأعضاء لتوضيح وجهة نظرهم.

الصورة التى تسخر فيها هواوى من سعر ايفون 11 برو

الصورة الموضوعة في التغريدة تم تصميمها من قِبل Honor، حيث يبدو أن العلامة التجارية لهواوي تُريد أن تُشعر القارئ بأن هاتف آبل الجديد قادر على التقاط صور على مستوى احترافي ولكن الأمر لا يساوى قطعة من جسمك.

تغريد هونر على هاتف ايفون 11 برو
تغريد هونر على هاتف ايفون 11 برو

في الصورة التي تحتوي على شخصين موجودين في غرفة عمليات، تمت الإشارة إلى شخص ووضع تعليق فوق صورته بأنه يمتلك كليتين!، مما يشير إلى أن أحد عملاء ابل يريد امتلاك iPhone 11 Pro ولكن بسبب ارتفاع سعر ايفون 11 برو اضطر إلى بيع كلا كليتيه من أجل شراء هاتف آبل الرائد الجديد.

تشير Honor كذلك إلى آيفون الجديد الذي يأتي مع مجموعة من ثلاث كاميرات دائرية داخل مربع بزوايا مستديرة.

وبالحديث عن المُربع المُستدير، تمت الإشارة إلى أنه يحتوي على خطوط رفيعة مُـتدرجة الألوان، من أرجواني إلى أخضر فاتح. هذا غريب بعض الشيء إذا كانت Honor تشير إلى نظام ألوان آبل المُعتاد، لأن آيفون 11 Pro الجديد لا يأتي بأية ألوان زاهية – ليس في النُسخ التي تم إطلاقها، على أي حال.

Honor نفسها من ناحية أخرى، لم تخجل من هذه الألوان الزاهية، حيث تقدم Honor تدرجات مُلونة زاهية على ظهر هواتفها الذكية وذلك من أكثر من عام. لتوضيح الأمور بصورة أكبر، يُعد التدرج في هذه اللحظة، جزء من هوية الشركة.

Honor View 30 يأتى قريبا مع مواصفات قوية وقد يكون منافس لهواتف ايفون الجديدة

نظرًا للشائعات الأخيرة المُتداولة حول هاتف Honor View 30، هناك أخبار من مُحيط الشركة تُفيد بأن هاتف Honor التالي لن يكون له نفس تكوين الكاميرا الثلاثية الدائرية مثل آبل.

جميع الكاميرات الثلاثة ستأتي في صف متوازي رأسيًا، مع التدرج اللوني الزاهي في ظهر الهاتف، وشاشة كاملة لا تحتوي على نوتش. يمكننا أيضًا أن نفترض بأمان أن هاتف Honor التالي لن يكلف ما يعادل ما قد يدفعه الفرد ويضطر إلى بيع ذراعه أو ساقه أو كليته مقابل شراء الهاتف.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى