اخبار جديد الهواتف ذكية

iPhone X Imperial Crown من شركة Caviar بسعر 35 الف يورو

iPhone X Imperial Crown
صورة توضح التصميم المميز لهاتف iPhone X Imperial Crown الذى يأتى من شركة
قام بكتابته Khaled Taha



قامت شركة كافيار التى قد قامت من قبل بانتاج نسخة من هاتف Nokia 3310 واضافة علية شعار ذهبي يضم وجه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وشعار اخر للرئيس الامريكى دونالد ترامب.

اعلنت عن نسخة جديدة من هاتف ايفون اكس ولكن بتصميم مختلف كثيرا من الخلف وبنفس تصميم الشاشة والواجهه الامامية ويأتى باسم جديد من شركة Caviar وهو iPhone X Imperial Crown.

سعر هاتف ايفون اكس هو اعلى واغلى الهواتف الذكية سعرا فى عام 2017 اما بعد ان قامت شركة Caviar بأضافة التصميم المميز الخاص بها على الهاتف فقد ارتفع سعرة اكثر ولكنه غير موجه للشخصيات العادية فهو موجه للأغنياء فقط لأنه يأتى بسعر 35 الف يورو اما بالنسبة للنسخة التى تم طرحها فى روسيا فسوف تحمل سعر 2.4 مليون روبل روسي.

اقراء ايضا : اسعار هواتف ايفون

سوف يأتى iPhone X Imperial Crown بعدد كبير من الاحجار الكريمة من الخلف بتصميم جذاب ومميز بالاضافة الى اكثر من 300 وحدة من الماس باحجام صغيرة ومختلفة مع  14 ياقوتة بحجم اكبر قليلا من الماس مما يعنى ان هاتف ايفون اكس يحمل تصميم فاخر جدا وموجة لفئة محدودة جدا.

وبالرغم من ان iPhone X Imperial Crown يأتى بسعر مرتفع جدا جدا إلا انه يضم 64 جيجا بايت فقط من الذاكرة الداخلية ولا يتوفر منه نسخ اخرى تحمل ذاكرة داخلية اكبر.

لا تفوت  افضل هاتف بسعر من 3000 الى 5000 الاف جنية مصرى


اترك تعليق