News

Blackview تضيف ثلاثة أعضاء جدد لأجهزتها اللوحية Tab 11 وMini Tab 6 وTab 6 Kids

من المقرر أن تضيف Blackview ثلاثة أعضاء جدد إلى مجموعة الأجهزة اللوحية الخاصة بها في نوفمبر – Bigger Tab 11 و Mini Tab 6 و Tab 6 Kids.

بدأت Blackview كعلامة تجارية منافسة في تصنيع الهواتف الذكية قبل تسع سنوات، وقد أنتجت، إلى جانب الهواتف المحمولة، مجموعة واسعة من المنتجات الذكية الأخرى، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الأذن والساعات الذكية والأجهزة اللوحية.

لقد حققت الشركة أداءً جيدًا بقدر ما يمكننا أن نرى من خلال طرح Tab 9 و Tab 10 منذ وقت ليس ببعيد، وقد حظي بثناء كبير خاصة في السوق الأوروبية. لكن بلاكفيو لا تتوقف عند هذا الحد. بدلاً من ذلك، وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة، من المقرر إطلاق ثلاثة أجهزة لوحية أخرى منخفضة التكلفة تسمى 4G Tab 11 و 4 G Tab 6 و Tab 6 Kids في نوفمبر. وإليك بعض التسريبات حول الألواح الثلاثة.

Tab 11

وفقًا لـ Blackview، يتم وضع Tab 11 كجهاز لوحي رئيسي جديد ومن المتوقع أن يكون مختلفًا تمامًا عن سابقه من الداخل إلى الخارج.

من ناحية الأجهزة، يبدو أن Blackview يبذل جهدًا لترقية شاشة الجهاز اللوحي حيث من المتوقع أن يحتوي Tab 11 على شاشة مقاس 10.36 بوصة 2K.

أيضًا، سيشهد Tab 11 التقدم التكنولوجي الذي حققته Blackview في تصنيع البطاريات، حيث خفضت سعة بطارية الجهاز اللوحي إلى 6580mAh، بينما لا يزال يوفر نفس وقت تشغيل Tab 10 المدعوم ببطارية 7480mAh.

علاوة على ذلك، بالمقارنة مع سابقاته، ستقوم الشركة بمضاعفة السعة التخزينية وذاكرة الوصول العشوائي في Tab 11 لتصل إلى 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت بسبب الاحتياجات المتزايدة لذاكرة أكبر. بالطبع، هذه القائمة الممتازة مليئة بأرقى معالجات Blackview حتى الآن، Unisoc T618 الذي يمكن أن يتفوق حتى على Qualcomm 660 و MediaTek P70.

فيما يتعلق بالسوفتوير، يأتي Tab 11 مع شهادة Widevine L1، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها بث الدراما التلفزيونية بدقة 1080 بكسل أو أعلى على تطبيقات مثل Youtube و Netflix و Disney + والمزيد من أجل راحة المشاهدة السينمائية على باطن اليد. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم Blackview بترقية النظام في Tab 11 إلى Doke OS_P 2.0 استنادًا إلى Android 11، مما يوفر تطبيقات Doke منزلية وفيرة شوهدت في هواتف Blackview السابقة ولكن هناك ميزة جديدة وهي الملاحظات (Notes)، والتي تسمح للمستخدمين بتدوين الملاحظات في شكل صوتي أو صورة. يوفر Doke OS_P 2.0 أيضًا دعم العرض المقسم لمهام متعددة أسهل.

لتحقيق الابتكار في مظهر الجهاز اللوحي، تقدم Blackview الجهاز اللوحي Tab 11 بثلاثة ألوان، والتي يعتبر اللون الأخضر المخضر أكثرها جاذبية.

سيرى المستخدمون أيضًا تغييرات في محيط الجهاز اللوحي الذي يتميز بحواف مستقيمة تجعل Tab 11 أكثر تشابهًا مع iPad Pro.

Blackview Tab 11
ألوان Blackview Tab 11

تاب 6 و تاب 6 كيدز

استنادًا إلى استراتيجية تمييز المنتجات والاحتياجات المتزايدة للأجهزة اللوحية المحمولة، ستطلق Blackview جهازي كمبيوتر لوحي مقاس 8 بوصات من الجيل الرابع يسمى Tab 6 و Tab 6 Kids لتلبية طلب الأشخاص مثل الوافدين الجدد في مكان العمل أو الطلاب أو الأطفال.

يقول Blackview إن Tab 6 هو بديل مناسب للهواتف المحمولة لأنه يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات في أي مكان بدعم ثنائي 4G.

Blackview Tab 6
Blackview Tab 6

تدعي الشركة أيضًا أن الجهاز اللوحي هو بديل أفضل لجهاز Kindle. نظرًا لأنه يختلف عن معظم أجهزة Kindles المزودة بشاشة مقاس 6 بوصات وسعة تخزين 8 جيجابايت، فإن جهاز Tab 6 يحمل شاشة مقاس 8 بوصات وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت و 32 وحدة تخزين داخلية و 128 وحدة تخزين قابلة للتوسيع. ولكن الشيء المماثل هو أن Tab 6 يدعم أيضًا وضع الكتاب الإلكتروني، مما يوفر نفس متعة القراءة مثل Kindle.

بالنسبة لمحبي الكتب الإلكترونية والطلاب، قد تكون هذه أخبارًا جيدة حيث يمكنهم تخزين وقراءة آلاف الكتب، والبحث عن المعلومات على الإنترنت باستخدام شاشة أكبر ومساحة تخزين أكبر من Kindle.

فيما يتعلق بتحديث البرنامج، سيأتي Tab 6 مع تطبيق الملاحظات. يتيح التطبيق للطلاب كتابة أو تسجيل ما قاله المعلمون في الفصل أو التقاط صورة لما يكتبونه على السبورة.

بخلاف كتابة الملاحظات، يتيح تطبيق الملاحظات للطلاب وضع ملاحظاتهم المختلفة في صفحة واحدة أو تفريقها دون الحاجة إلى إعادة الكتابة؛ والملاحظات في أشكال الصوت والصورة من المرجح أن تجعل الطلاب يتمتعون بذاكرة حية للمعرفة المكتسبة في الفصل.

Khaled Taha

Uno scrittore di tecnologia, un appassionato di tecnologia e un buon seguace delle novità nel mondo degli smartphone. Lavoro nel campo del giornalismo elettronico dal 2013 ad oggi, ho lavorato in molti siti tecnici e attualmente lavoro su (Review Plus).
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى