News

Galaxy S21 FE – قد لا يتم إطلاق هاتف سامسونج المرتقب سوى في السوق الأوروبي فقط!

كان من المفترض أن يتم الإعلان عن هاتف Galaxy S21 Fan Edition في شهر أغسطس الماضي، ولكن يبدو أن أزمة نقص رقائق أشباه الموصلات اضطرت سامسونج على تأجيل إطلاق الهاتف أكثر من مرة، ولهذا السبب هو لم يظهر في أي حدث Unpacked حتى هذه اللحظة.

وعلى الرغم أنه كان من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن بعض التقارير الجديدة الواردة من إحدى المواقع في كوريا تزعم بأنه لن يتم إطلاق هاتف Samsung Galaxy S21 FE سوى في سوق واحد فقط، وهو السوق الأوروبي.

وأضاف التقرير أيضاً أن شركة سامسونج كانت تخطط لإلغاء هاتف Galaxy S21 FE هذا العام، ولكن رئيس قسم الهواتف الذكية في شركة سامسونج أصر على إطلاق الهاتف.

في الحقيقة، لا نعلم كيف سيتمكن هاتف Galaxy S21 FE من الصمود خلال المرحلة القادمة، خاصة وأن العملاق الكوري الجنوبي يتأهب من أجل الإعلان عن سلسلة الهواتف الرائدة التالية، Galaxy S22.

Samsung Galaxy S21 FE

الطريقة الوحيدة المثالية لكي ينجح الهاتف في السوق الأوروبي ويحقق نسب مبيعات إيجابية، هي من خلال تقليل سعره لكي يصبح بمثابة صفقة حقيقية لمستخدمي الفئة المتوسطة.

اضطرت شركة سامسونج على تأجيل الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 حتى يوم 8 فبراير المقبل، وستصبح السلسلة الجديدة متاحة للبيع بدءًا من يوم 18 فبراير، وهذا من أجل إطلاق هاتف Galaxy S21 FE في شهر يناير.

أما وفيما يتعلق بمواصفات هاتف Galaxy S21 FE، فمن المتوقع أنه سيحتوي على شاشة قياس 6.4 بوصة بدقة +FHD ومعدل تحديث 120Hz ومن الداخل يسكنه معالج Snapdragon 888 SoC ثماني النوى أو معالج Exynos 2100 SoC.

سيأتي الهاتف بخيارات مختلفة من سعة الذاكرة، ومن المتوقع أن يكون على شكل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من سعة التخزين أو 8 جيجابايت + 256 جيجابايت.

سيحتوي الهاتف على بطارية سعتها 4350 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط. ومن المفترض أنه سيأتي بسعر في نطاق أقل من 600$ دولار أمريكي، أي ما يعادل 9.500 جنيهاً مصرياً تقريباً.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى