News

سلسلة Galaxy S22 تدعم تقنية الذاكرة العشوائية الافتراضية بحد أقصى 8 جيجابايت

وبعد صبر دام طويلاً، أعلنت أخيراً شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها عن أشهر سلسلة هواتف ذكية على الإطلاق، Samsung Galaxy S22 والتي تعمل مباشرةً بأحدث إصدار من واجهة برنامج سامسونج المخصصة One UI 4.1 المستندة على نظام أندرويد 12 مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم ووعود بأربعة سنوات من الدعم البرمجي لنظام أندرويد وخمسة سنوات من التصحيحيات الأمنية. وتجدون في تقرير مُلخص مؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked 2022 – كل ما تود معرفته عن سلسلة Galaxy S22 الجديدة.

Leggi anche: يمكنك أيضاً الاطلاع على مقارنة بين Galaxy S22 Ultra و iPhone 13 Pro Max لمعرفة الفرق بينهما وتحديد أيهما الأفضل قيمة مقابل السعر من أجل الشراء في عام 2022.

Galaxy S22 Ultra

السلسلة الجديدة تتمتع بعتاد هاردوير احترافي وتمتاز بكم رهيب من المزايا التقنية الرائدة، ومن بين هذه المزايا الرائعة ميزة جديدة تعمل على تحسين التجربة العامة مع أي هاتف في سلسلة Galaxy S22 وهي ميزة “ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية” التي تتيح للمستخدمين القدرة على زيادة سعة ذاكرة الرامات بشكل افتراضي.

الميزة الجديدة التي طرحتها شركة سامسونج في هواتف Galaxy S22 عُرفت باسم “RAM Plus” ولكنها تأتي بأسماء مختلفة مع هواتف الشركات الصينية الأخرى. على كل حال، تسمح ميزة RAM Plus لهواتف Galaxy S22 بإمكانية زيادة سعة وحجم ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وذلك من أجل زيادة مساحة الرامات على الهاتف بسعة 2 جيجابايت أو 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت.

Samsung Galaxy S22 Series

إذا كنت تتساءل كيف تعمل هذه الميزة على هواتف سامسونج الحديثة، فهي باختصار شديد تسمح لك باقتباس مساحة تخزين فارغة من ذاكرة التخزين الداخلية الأساسية وتخصيصها لتصبح ذاكرة وصول عشوائي افتراضية. الميزة التي لطالما اعتمدنا عليها على نظام مايكروسوفت ويندوز من أجل زيادة مساحة الرامات على الكمبيوتر – أن تقتبس مساحة من ذاكرة قرص الهارد وتعمل على تخصيصها كذاكرة افتراضية.

جدير بالذكر أن الميزة ليست جديدة كلياً مع هواتف سامسونج جالكسي، ولكن سامسونج كانت تسمح بزيادة الذاكرة العشوائية بحد أقصى 4 جيجابايت مع واجهة One UI 4.0. ولكن مع وصول سلسلة Galaxy S22 أصبحت بحد أقصى بسعة 8 جيجابايت.

الجانب السلبي الوحيد في ميزة RAM Plus أنها تأتي قيد التفعيل افتراضياً مع واجهة One UI 4.x ولا يمكن تعطيلها بأي شكل من الأشكال، ولكن يمكن تغيير تكوين السعة إلى 2 جيجابايت أو 8 جيجابايت. بالطبع هي ميزة استثنائية تعمل على تحسين وتعزيز تجربة المستخدم أثناء ممارسة الألعاب والتعامل مع التطبيقات الثقيلة وتعدد المهام بشكل أفضل.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى