News

Guarda il design finale del prossimo iQOO Neo6 di Vivo!

إذا سارت الأمور كما هو متوقع مع العلامة التجارية التابعة لشركة فيفو، فمن المقرر أن تُعلن الشركة عن هاتف iQOO Neo6 يوم 13 أبريل المقبل في موطنها الرئيسي، الصين.

نشرت الشركة مؤخراً مقطع فيديو تشويقي قصير يستعرض لمحات سريعة عن تصميم الهاتف والتي أكدت لنا على أنه قادم بظهر مصنوع من الجلد النباتي.

جدير بالذكر أن الهاتف متاح الآن على بعض متاجر البيع بالتجزئة في الصين ولكن قائمة الهاتف على مواقع البيع الإلكترونية لم تذكر أي شيء عن مواصفات الهاتف حتى الآن. بناءً على العروض التشويقية والصور المُسربة، هاتف iQOO Neo6 سيكون متاح باللون الأسود والبرتقالي فقط.

يحتوي الهاتف على شاشة عرض مسطحة بفتحة مثقبة من أجل كاميرا صور الشخصية. يُقال أن هذه الشاشة هي عبارة عن لوحة عرض AMOLED قياس 6.62 بوصة دقتها +FHD بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120Hz ومزودة بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج.

هاتف iQOO Neo6 باللون الأسود

الإطار الأيسر خالي من أي شيء ولكن الإطار الأيمن يحتوي على أزرار الصوت وزر الطاقة الرئيسي. أما بالنظر إلى الجانب الخلفي فسوف نكتشف أن وحدة الكاميرا المربعة الجديدة هي أكثر الأشياء الملفتة للانتباه في الهاتف. في الوقت الحالي لا نعرف مواصفات أي من الكاميرا الأمامية أو الخلفية ولكن على الأرجح ستظهر هذه التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة قبل أن يصبح الهاتف بشكل رسمي.

هاتف iQOO Neo6 هو من فئة الهواتف الرائدة ولذلك سيأتي بشريحة كوالكم الرائدة Snapdragon 8 Gen 1 SoC وقد تم رصد الهاتف مؤخراً على موقع قياس معايير الأداء AnTuTu وقد تم التأكيد على احتوائه على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت نوعها LPDDR5 ووحدة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت نوعها UFS 3.1.

بالتأكيد سيتم إطلاق الهاتف بواجهة OriginOS Ocean أو iQOO UI المستندة على نظام أندرويد 12. من المحتمل أن يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى