News

Redmi K50 Gaming Edition يحتوي على موتور اهتزاز هو الأقوى على الإطلاق

تستعد العلامة التجارية الصينية التابعة لشركة شاومي من أجل إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Redmi K50 ويعتبر الهاتف الأكثر انتظاراً من بين هذه السلسلة هو هاتف K50 Gaming Edition والذي من المتوقع أن يحتوي على عتاد ومواصفات متطورة هي الأفضل على الإطلاق مع معالج سناب دراجون 8 جين 1 الجديد.

اليوم، نشرت الشركة الصينية ملصق جديد على صفحتها الرسمية يستعرض إحدى أبرز وأهم مميزات الهاتف الجديد. بناءً على هذا المنشور، فإن شركة ريدمي تعتزم إطلاق إصدار الألعاب الخاص من سلسلة Redmi K50 بمحرك CyberEngine وهو عبارة عن موتور اهتزاز غير تقليدي.

Redmi K50 Gaming Edition CyberEngine

تدّعي الشركة أنه أول محرك اهتزاز فائق الاتساع قائم على المحور X ويبلغ حجمه 560 مم³ ويدعم التردد العريض للغاية من 50 هرتز وحتى 500 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، يؤكد الملصق التشويقي أن هاتف Redmi K50 Gaming Edition هو هاتف الأندرويد الوحيد الذي يوفر تردد رنين 130 هرتز لكي يوفر تجربة مريحة متشابهة تماماً مع التجربة التي تقدمها هواتف الآيفون.

أكدت شركة ريدمي أن هذا هو أكبر محرك خطي قائم على المحور X-axis تم رؤيته على أي هاتف أندرويد على الإطلاق ويوفر تحسناً ملحوظاً بنسبة 40% في مستوى الكفاءة وتقليل الضوضاء بنسبة 40%. وقد صرح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شاومي بأن هذا هو أقوى محرك هزاز تم رؤيته على نظام أندرويد على الإطلاق وهو أقوى من ذلك الذي توفره الشركة A – وربما هو يقصد بذلك شركة Apple.

بالتأكيد تم تحسين محرك الاهتزاز الجديد من أجل تعزيز وتحسين تجربة الألعاب على الهاتف، ومن المتوقع أنه سيوفر تجربة أفضل على أشهر ألعاب الهواتف الذكية المتواجدة على متجر جوجل بلاي، ولكن من المحتمل أيضاً أن يوفر موتور الاهتزاز الجديد تجربة استخدام أفضل أثناء النقر والكتابة والاستخدامات المعتادة للهاتف الذكي. على كل حال، ستظهر الصورة بالكامل بوضوح شديد بمجرد إعلان شركة ريدمي عن الهاتف الجديد غداً في الصين بجانب هواتف سلسلة Redmi K50.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى