News

Il OnePlus Nord 2 viene nuovamente fatto saltare in aria: la vittima fa causa e l'azienda tace!

أطلقت شركة ون بلس هاتف OnePlus Nord 2 في يوليو من عام 2021 في الهند ومنذ ذلك الحين بدأنا نسمع عن تعرض الهاتف للانفجار ولأكثر من مرة مما أسفر عن حدوث أضرار شديدة لأجسام الضحايا فضلاً عن الخسارة المادية والاضطرار إلى شراء هاتف جديد.

الرد الوحيد من قِبل شركة OnePlus أن الأسباب خارجة عن إرادتها وإنها ليست السبب في هذه المشكلة. اليوم، ظهرت تقارير جديدة تفيد بانفجار الهاتف مرة أخرى في أيدي المستخدم ولكن هذه المرة عندما كان الضحية يحاول إجراء مكالمة هاتفية.

تم الإبلاغ عن حادثة انفجار هاتف OnePlus Nord 2 في أيدي أحد المستخدمين مؤخراً فقط واسم الضحية هو Lakshay Verma حيث قال أن الهاتف انفجر في يده ووجهة أثناء مكالمة هاتفية مما نتج عنه أضرار جسيمة وجروح خطيرة في كف ووجه الضحية.

هاتف OnePlus Nord 2 يتعرض للانفجار

في تغريدة محذوفة قال المتضرر أنه ذهب هو وشقيقه إلى مركز خدمة الشركة في الهند للبحث عن حل بشأن هذه المسألة وطلب مركز الخدمة من المتضرر الحضور إلى المركز لمدة يومان إلى ثلاث أيام ولكنهم بعد ذلك طلبوا من الضحية جميع الجهاز المحترق لأنهم لا يستطيعون فعل أي شيء حيال هذا الأمر.

إذا ما حاولنا النظر إلى صور الهاتف المحترق فسوف تتأكدون بأنفسكم أن الهاتف محترق تماماً وغير قابل للإصلاح بأي شكل من الأشكال ويبدو أن الانفجار نشب في الجزء الأيسر من حافة الهاتف وهو نفس المكان الذي تعرضت فيه هواتف OnePlus Nord 2 السابقة لنفس الحادثة.

تفيد بعض التقارير أن الضحية قام برفع دعوى قضائية ضد شركة OnePlus في محكمة المستهلك بعدما تأكد أنه لن يحصل على رد مفيد أو تعويض مناسب من الشركة.

يبدو أن شركة ون بلس تتخاذل في حل هذه المسألة وتلتزم الصمت تماماً ولكنهم قاموا بتوجيه المستهلك للاتصال بالشركة عبر DMs حتى يتمكنوا من النظر في مشكلته.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هاتف OnePlus Nord 2 للانفجار والغريب أننا لا نعرف لماذا هذا الهاتف بالتحديد صاحب النصيب الأسوأ بين جميع هواتف الشركة. العديد من المستخدمين الذين يمتلكون هذا الهاتف أعربوا عن قلقهم وأكدوا على أنهم “خائفين جداً” من حدوث نفس المشكلة معهم وانفجار أجهزتهم.

والآن نريد أن نعرف منكم ما هو رأيكم بشأن هذه الحوادث المتكررة لهذا الهاتف التعيس، فهل أي منكم يمتلك الهاتف وهل تواجهون معه ارتفاع غير طبيعي في درجة حرارته أثناء إجراء المكالمات الهاتفية أو أثناء ممارسة بعض الألعاب؟

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى