News

رصد هاتف OPPO A55s على منصة Geekbench بمعالج Snapdragon

يبدو أن OPPO تعمل حاليًا على هاتف جديد ذو ميزانية منخفضة يُطلق عليه اسم OPPO A55 ومن المتوقع طرحه قريبًا في أسواق مختلفة.

نشر موقع 91mobile صورة حصرية لهاتف OPPO A55s المتوقع اطلاقة الفترة المقبلة. الصورة تعرض بوضوح التصميم الكامل لهاتف اوبو القادم.

يمكن رؤية الهاتف باللونين الأسود والأخضر. نظرًا لأنه ذو ميزانية منخفضة، فإنه لا يأتي مع مستشعر بصمات الأصابع، وبدلاً من ذلك، سيتعين على المستخدمين الاعتماد على مصادقة تستند إلى رقم التعريف الشخصي أو استخدام أسلوب النمط لفتح قفل الشاشة.

OPPO A55s renders
OPPO A55s renders

الكشف عن تصميم OPPO A55s

يحتوي OPPO A55s على فتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لإيواء كاميرا التقاط الصور الشخصية. يحتوي الإطار العلوي على ميكروفون. زر الطاقة على اليمين، بينما أزرار الصوت على اليسار.

بالخلف، يحتوي OPPO A55s على وحدة مستطيلة لإيواء الكاميرات المزدوجة مع فلاش LED وهناك أيضًا فتحة وهمية بنقش AI. يوجد شعار OPPO أيضًا بالجزء السفلي من الهاتف. أما بالنسبة للألون، يمكن رؤية الهاتف باللونين الأخضر والأسود.

OPPO A55
OPPO A55

مواصفات OPPO A55s (متوقع)

ظهر OPPO A55s على منصة اختبار الاداء Geekbench برقم الموديل CPH2309. لقد تمكن من الحصول على 510 و 1592 في اختبارات Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة، على التوالي.

كشفت القائمة أنها ستأتي مع ColorOS 11 المستندة إلى نظام التشغيل Android 11 في الأعلى و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

يقال إن OPPO A55s مدعوم بمعالج Qualcomm “holi”، والذي يمكن أن يكون مرتبطًا بـ Snapdragon 480+. إلى جانب Geekbench، تم إدراج الهاتف أيضًا في Bluetooth SIG برقمي طراز – A102OP و CPH2309.

تُظهر القائمة أنه سيكون لديه اتصال Bluetooth 5.1. تم رصده أيضًا على FCC، والذي أظهر أنه سيأتي بلون أسود ولديه دعم لأربعة نطاقات 5G على الأقل، بما في ذلك n3 / n28 / n77 / n78.

Shaimaa Abd ELRahman

Un esperto di tecnologia con la passione per la scrittura di tecnologia e nuove tecnologie negli smartphone, scrivo di smartphone e tablet, lavoro nel campo del giornalismo elettronico da diversi anni e durante quel periodo ho visto molti cambiamenti sorprendenti che hanno ha avuto luogo nel settore della telefonia mobile e non vedo l'ora di dirti cosa c'è di nuovo dopo che ho ottenuto. Ha sintetizzato un'abbondanza di conoscenze in questo campo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى