News

موبايل +Oppo F21 Pro هو الهاتف التالي لشركة أوبو بمواصفات مميزة وسعر رخيص!

في أواخر العام الماضي تم رصد بعض التقارير التي أفادت بأن الشركة الصينية الصاعدة تستعد من أجل الإعلان عن سلسلة هواتفها التالية تحت اسم Oppo F21. ومن المحتمل أن تتألف تشكيلة الهواتف الجديدة من ثلاث هواتف وهم كالآتي: Oppo F21 و Oppo F21 Pro و +Oppo F21 Pro.

من المحتمل أن يتم إطلاق الطرازين الاحترافيين F21 Pro و +F21 Pro أولاً ثم سيتبعهم الطراز القياسي F21 في وقت لاحق. اليوم تم رصد صورة واقعية لهاتف +Oppo F21 Pro في أيدي أحد المستخدمين في الصين أو الهند.

Oppo F21 Pro Plus

بناءً على الصورة المُسربة، يتضح أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، وسوف تحتوي الحافة السفلية على مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم وشبكة مكبر الصوت والميكروفون ومنفذ USB-C. يبدو أن تصميم الهاتف متطابق مع تصميم هاتف Oppo A96 5G الذي تم إطلاقه في الصين مؤخراً.

أعلنت شركة أوبو عن مجموعة مميزة من الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية. من بينها كان هاتف Opp F19 Pro+ 5G المدعوم بمعالج DImensity 800U وتم إعادة تسمية الهاتف باسم Oppo A95 5G في شهر أبريل الماضي. الاختلاف الوحيد بين هذين الهاتفين هو أن هاتف F19 Pro+ 5G يدعم الشحن السريع بقدرة 50 وات، بينما يدعم هاتف A95 5G الشحن السريع بقدرة 30 وات.

وكشفت الشركة عن هاتف OPPO Reno6 Z في الأسواق العالمية بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ولكن بقية المواصفات متطابقة أيضاً مع كل من F19 Pro+ 5G و A95 5G.

وبالتالي من المحتمل أن يكون هاتف +Oppo F21 Pro عبارة عن نسخة معدلة من هاتف A96 5G. حيث سيحتوي الهاتف على شاشة AMOLED قياس 6.43 بوصة بدقة عرض +FHD وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

على الجزء الخلفي ستتواجد كاميرا مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مصحوباً بعدسة لاستشعار العُمق بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم تزويد الهاتف بشريحة كوالكم الجديدة كلياً Snapdragon 695 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. ويتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى