News

Per chi ha budget limitati, il telefono Poco M4 5G arriva con specifiche eccellenti e un prezzo sorprendente!

طرحت العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي مؤخراً كل من Poco M4 Pro 5G و Poco M4 Pro 4G في بعض الأسواق وكلا الهاتفين يحتويان على شريحة معالجة من شركة ميديا تيك ويتمتعان بلوحات عرض نابضة بالحياة من النوع AMOLED.

ولكن بناءً على آخر التسريبات فمن المحتمل أن الشركة تستعد الآن من أجل إطلاق هاتف جديد من نفس العائلة من أجل مستخدمي الفئة الاقتصادية وأصحاب الميزانيات المحدودة وهو هاتف Poco M4 5G والذي سيتم إطلاقه خلال وقت قريب جداً – نحن فقط لا نعرف متى بالتحديد!

على الرغم من أن الشركة لم تصرح بأي تفاصيل رسمية حول هاتف Poco M4 5G إلا أن هناك عدداً من التسريبات التي أشارت إلى بعض مواصفات الهاتف الرئيسية.

سعر ومواصفات هاتف Poco M4 5G المحتملة:-

هاتف Redmi Note 11E باللون الأسود والفضي والأخضر

يُقال أن الهاتف سيصل إلى السوق الهندية بقيمة 12.000 روبية هندية أي ما يعادل 2.900 جنيهاً مصرياً تقريباً. وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ميديا تيك الاقتصادي Dimensity 700 SoC الذي يوفر الدعم لتقنية شبكات الجيل الخامس 5G.

سيتم تجهيز الهاتف بشاشة IPS LCD قياس 6.58 بوصة دقتها +FHD بمعدل تحديث 90Hz مع كاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ولكن لن يحتوي الهاتف على عدسة فائقة الاتساع.

في الجانب الأمامي توجد كاميرا بدقة 5 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية والمكالمات المرئية. سيأتي الهاتف بخيارات تخزين مختلفة والتي من بينها بذاكرة عشوائية سعتها 4 أو 6 جيجابايت مع تخزين داخلي بسعة 64 أو 128 جيجابايت.

المسؤول عن تشغيل الهاتف بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات. سيعمل الهاتف بواجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 12.

بالنظر إلى مواصفات الهاتف فمن المحتمل أن يكون عبارة عن نسخة معاد تسميتها من الهاتف الأصلي Redmi Note 11E والذي تم إطلاقه في بعض الأسواق الخارجية في وقت مبكر من العام الجاري.

في حالة كان هذا الأمر صحيحاً فمن المحتمل أن يأتي الهاتف بشاشة تمتاز بتصميم على شكل قطرة ماء وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة وتصميم بلاستيكي ومقبس لسماعة الرأس قياس 3.5 ملم.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى