News

لعشاق موبايلات بوكو: سيصل POCO M4 Pro بمعالج 6 NM وشحن سريع 33 وات

تستعد POCO للإعلان عن هاتفها المرتقب POCO M4 Pro في 9 نوفمبر للأسواق العالمية. قبل الإطلاق الرسمي للهاتف، بدأت الشركة في التشويق للهاتف من خلال نشر بعض الميزات الرئيسية للهاتف. أكدت العلامة التجارية الآن قدراتها في الشحن السريع وبعض الأمور الأخرى.

كشفت أحدث تغريدة من POCO أن موبايلات POCO M4 Pro 5G ستدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. أكدت تغريدة حديثة أنه سيتم تشغيل تلك الهواتف بواسطة مجموعة شرائح تأتي بدقة تصنيع 6 نانومتر. لم يتم ذكر نوع المعالج او أي تفاصيل أخرى عنه بخلاف انه مصمم بدقة تصنيع 6 نانومتر.

تشير الشائعات بأن POCO M4 Pro 5G قد يكون نسخة معدلة من Redmi Nota 11، والذي ظهر لأول مرة في الصين منذ عدة أيام.

يتم تشغيل Note 11 5G بواسطة معالج Dimensity 810، وهي شريحة بحجم 6 نانومتر وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. مع بقاء أيام قليلة على إطلاق POCO M4 Pro 5G، من المحتمل أن تؤكد الشركة بعض ميزاتها الأخرى في الأيام المقبلة ولكن بحسب التوقعات، فقد يأتي بنفس رقاقة المعالجة Dimensity 810 كما هو الحال في Redmi Note 11.

POCO M4 Pro 5G المواصفات المتوقعة

بالنظر إلى أن POCO M4 Pro 5G يمكن أن يكون عبارة عن Note 11 5G معاد تسميته، فقد يصل مع شاشة من نوع IPS LCD مثقوبة، الشاشة تأتي بحجم 6.6 بوصة وتوفر معدل تحديث 90 هرتز ودقة Full HD +.

يمكن أن يتم تشغيل موبايل شاومي POCO M4 Pro 5G بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 810 وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قد يأتي الجهاز بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

متوقع أن يحتوي POCO M4 Pro 5G على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ونظام كاميرا مزدوجة بالخلف بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل (بزاوية عريضة جدًا).

يمكن دعم الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات. للأمان، سيحتوي على مستشعر بصمة جانبي (بجانب الهاتف). من حيث التصميم، فهو يتميز بتصميم خلفي مختلف مقارنةً بـ Note 11 5G.

Shaimaa Abd ELRahman

Un esperto di tecnologia con la passione per la scrittura di tecnologia e nuove tecnologie negli smartphone, scrivo di smartphone e tablet, lavoro nel campo del giornalismo elettronico da diversi anni e durante quel periodo ho visto molti cambiamenti sorprendenti che hanno ha avuto luogo nel settore della telefonia mobile e non vedo l'ora di dirti cosa c'è di nuovo dopo che ho ottenuto. Ha sintetizzato un'abbondanza di conoscenze in questo campo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى