News

Per gli utenti di classe media: Poco intende annunciare presto il telefono Poco F4 5G con queste specifiche!

بوكو – Poco هي واحدة من تلك العلامات التجارية التابعة لشركة شاومي التي تضع كامل تركيزها على هواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية. من الواضح أن العلامة التجارية الصينية تخطط لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Poco F Series خلال وقت قريب حيث تم رصد الهاتف على موقع شهادات NBTC مما يعني أن الإطلاق أصبح وشيكاً.

في حال لم تكن تعلم، فقد تم رصد الهاتف مؤخراً على عدة مواقع مختلفة والتي من بينها GeekBench و FCC وغيرها. ولكن آخرها كان موقع قاعدة بيانات NTBC في تايلاند ولكن بما أن الهاتف يتم تصنيعه في الصين فمن المحتمل أن يتم إطلاقه في موطن الشركة الرئيسي أولاً قبل أن يصل إلى الأسواق الأخرى في وقت لاحق.

للأسف مواصفات الهاتف الدقيقة ليست مؤكدة حتى الآن ولكن على الأرجح سيحتوي على شريحة معالجة عالية الأداء طراز Snapdragon من شركة كوالكم والتي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد 12.

هاتف Poco F4 5G على موقع NTBC

يُقال أن شريحة المعالجة المستخدمة في الهاتف في الواقع شريحة Snapdragon 870 SoC التي تحتوي على وحدة معالجة رسومية مدمجة Adreno 650 ومن المحتمل أن يكون هناك طرازات تخزين مختلفة التي تشتمل على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية مع سعة تخزين 256 جيجابايت.

من المحتمل أن يصل هاتف Poco F4 5G إلى مناطق أخرى بأسماء مختلفة، على سبيل المثال، من الممكن أن يصل إلى بعض المناطق باسم Redmi K40S.

على كل حال، سيحتوي هذا الهاتف على بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 67 وات وسيتوفر على هيئة 128 أو 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى