News

صور مُسربة توضح تصميم هاتف Realme C31 وخيارات الألوان وأهم المواصفات!

لقد بدأت تسريبات هاتف Realme C31 الاقتصادي في الظهور منذ شهر ديسمبر العام الماضي، وقد تم رصد الجهاز على عدد كبير من مواقع شهادات الاعتماد التجارية التي كشفت عن بعض مواصفاته الرئيسية بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى.

اليوم، وبعد مرور ثلاثة أشهر تقريباً، ظهر هاتف Realme C31 من جديد في صور مُسربة تكشف عن شكل وتصميم الهاتف وبعض مواصفاته.

هذه التسريبات صادرة من على إحدى الحسابات على موقع تويتر والتي أكدت على احتواء الهاتف على جزيرة كاميرا مشابهة لنفس الجزيرة التي رأيناها على هاتف Realme C35 وسلسلة هواتف Realme 9.

هاتف Realme C31 باللون الفضي الفاتح

التسريبات الجديدة تستعرض الهاتف باللون الأخضر الداكن والفضي الفاتح. وبناءً على تغريدة المُسرب، فإن الهاتف سيتوفر على هيئة متغيرين اثنين: الإصدار الأول بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت مقترنة بسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

بينما سيأتي الإصدار الثاني بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وهناك طراز اخر بسعة تخزين 32 جيجابايت لمحبي التوفير.

على ظهر الهاتف، توجد كاميرا خلفية ثلاثية وإحدى هذه الكاميرات بدقة 13 ميجابكسل. ستجد أيضاً كل من شبكة مكبر الصوت في الحافة السفلية وستلاحظ وجود شعار العلامة التجارية في الجزء السفلي الأيسر من الجانب الخلفي.

أما بالنسبة للجانب الأمامي، فيمكنكم رؤية تصميم الشق على شكل قطرة ندى من أجل فتحة كاميرا السيلفي. أيضاً سنلاحظ أن الحافة السفلية سميكة بعض الشيء، وكذلك الإطار العلوي للهاتف سميك قليلاً. على الجانب الأيسر توجد أزرار رفع وخفض الصوت، وعلى الجانب الأيمن زر الطاقة الرئيسي المدمج به مستشعر بصمات الأصابع.

هاتف Realme C31 باللون الأخضر الداكن

بناءً على التسريبات، فسوف يحتوي هاتف Realme C31 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن القياسي بسرعة 10 وات فقط وسيعمل الهاتف بواجهة Realme UI 2.0 المستندة على نظام أندرويد 11 وهو أمبر محبط للغاية بالنظر إلى الفترة الزمنية الطويلة التي مرت علينا منذ أن أعلنت جوجل عن نظام أندرويد 12 بشكل رسمي.

على كل حال، سوف نتأكد من هذه التفاصيل الصغيرة خلال الفترة المقبلة بمجرد أن نحصل على مزيد من التفاصيل حول هاتف Realme C31.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى