News

سلسلة Redmi Note 11 بكاميرا خلفية ثلاثية ومقبس 3.5 ملم – الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 28 أكتوبر المقبل!

أكدت اليوم شركة ريدمي – Redmi أنها تستعد لطرح سلسلة Redmi Note 11 يوم 28 أكتوبر المقبل. هذه السلسلة تتضمن ثلاث هواتف فقط وهما; Redmi Nota 11 و Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro.

من خلال الإعلان الترويجي، تظهر السلسلة الجديدة في الصور بإطار مستقيم البنية بلمسة نهائية ليست لامعة. بالإضافة إلى ذلك يتواجد مقبس صوت 3.5 ملم ومستشعر الأشعة تحت الحمراء وفتحة السماعة الثانوية والصوت بواسطة العلامة التجارية الشهيرة عالمياً JBL.

ستحتوي السلسلة على مصفوفة كاميرا ثلاثية، وتشير التسريبات إلى وجود فتحة مثقبة في مركز منتصف الشاشة من الأمام، وشاشة شبه منحنية، ومستشعر بصمات الأصابع على جانب الهاتف مُثبت على زر الباور.

للتذكر; تم إطلاق Redmi Note 10 Pro 5G شهر مايو الماضي في الصين بشاشة LCD قياس 6.6 بوصة بمعدل تحديث 120Hz ومعالج من ميدياتك طراز Dimensity 1100 SoC وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 67 واط.

من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Redmi Note 11 Pro بدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط أيضاً.

Segui anche: مقارنة Redmi Note 11 و Redmi Note 11 Pro وعرض مميزات وعيوب كل منهما.

للأسف لا يوجد لدينا المزيد من التفاصيل حول سلسلة ريدمي الجديدة. فيما عدا ذلك، لدينا توقعات تشير إلى احتمالية توفر السلسلة بمتغيرات 6 أو 8 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) ومساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت.

قد يأتي هاتف +Redmi Note 11 Pro بأربعة ألوان والتي من بينها الأرجواني الهادي وألوان الغابة الضبابية والأسود الغامض.

بالإضافة إلى ذلك، من المُرجح أن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابيكسل وبطارية 5000 مللي أمبير وهذا من أجل هاتف Redmi Note 11. في حين أن هاتف +Redmi Note 11 Pro قد يأتي بشاشة OLED 120Hz وكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى