News

قائمة Google Play Console تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy A53 وتُظهر تصميمه الأمامي!

اقتربنا للغاية من موعد الإعلان عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy A53 5G بشكل رسمي. خلال الأسابيع الماضية حصلنا على عدد كافي من التسريبات التي كشفت النقاب عن أغلب مواصفات الهاتف الرئيسية، جنباً إلى جنب مع بقية مواصفات هواتف Galaxy A المتوقع إطلاقها خلال نفس الحدث.

في الواقع، نحن لسنا متأكدين من موعد الإطلاق حتى الآن، ولكن بناءً على عدد التسريبات التي تعرضت لها هواتف Galaxy A، فمن المؤكد أننا اقتربنا جداً من رؤيتها على أرض الواقع، وعلى الأغلب لن يمضي شهر مارس قبل أن تكشف سامسونج عنها. اليوم، تم رصد الهاتف بداخل قائمة Google Play Console والتي كشفت عن أغلب مواصفاته الرئيسية.

Samsung Galaxy A53 5G

تم التأكيد على احتواء هاتف Galaxy A53 على شريحة معالجة من سامسونج طراز Exynos 1200 SoC الجديدة كلياً والتي تحتوي على نواتين Cortex-A78 عالية الأداء بتردد سرعته 2.4 جيجاهرتز، و 6 نوى Cortex-A55 عالية الكفاءة/منخفضة الطاقة بتردد سرعته 2.0 جيجاهرتز وتحتوي الشريحة على وحدة معالجة رسومية Mali G68.

الإصدار المدرج على قائمة GPC يحتوي على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ولكن على الأرجح سيكون هناك نماذج أخرى بذاكرة عشوائية أكبر. سيعمل الهاتف بأحدث إصدار من واجهة One UI 4.0 المستندة على نظام أندرويد 12.

الصورة المدرجة كشفت عن وجود فتحة مثقبة في مركز منتصف الشاشة من الأعلى من أجل كاميرا الصور الشخصية ومكالمات الفيديو. بناءً على التسريبات السابقة، سيحتوي هاتف Samsung Galaxy A53 5G على شاشة Super AMOLED قياس 6.52 بوصة دقتها +FHD وأبعاد عرضها 2400×1080 بكسل بمعدل تحديث 120Hz. سيتضمن الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات.

Samsung Galaxy A53 5G

مثله مثل جميع هواتف Galaxy A الفئة المتوسطة التي تم إطلاقها العام الماضي، سيحتوي على ظهره على كاميرا خلفية رباعية، والتي يُقال أنها تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، مقترناً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة للعُمق بدقة 2 ميجابكسل.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى