News

Vivo Nex 5 – هل هذا هو شكل التصميم النهائي لهاتف فيفو المرتقب!

تعرّض هاتف فيفو المرتقب Vivo Nex 5 إلى عدد لا بأس به من التسريبات، واليوم لدينا بعض الصور التي تستعرض شكل وتصميم الغطاء الخلفي للهاتف وكذلك الشاشة الأمامية. من خلال هذه العروض المُسربة يتضح أن الشاشة المنحنية تحتوي على فتحة ثقب مركزية لكاميرا الصور الشخصية والحافة العلوية والسفلية تأتي بإطارات فائقة النحافة ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع المدمج في الشاشة. من خلال هذه الصور يتضح أن زر الطاقة الرئيسية ومفاتيح خفض ورفع الصوت متواجدة جميعها في جانب واحد وهو الجانب الأيمن للهاتف.

بالانتقال إلى الغطاء الخلفي سنلاحظ وجود نتوء عريض مستطيل الشكل وبداخله جزيرة الكاميرا الدائرية وشعار كل من علامة فيفو التجارية وشعار شركة ZEISS، مما يعني أنه تم تصميم الكاميرا بالتعاون مع الشركة الرائدة في مجال صناعة البصريات.

Vivo Nex 5

وحدة الكاميرا الدائرية تحتوي على أربعة مستشعرات ووحدة إضاءة Flash LED. تنويه بسيط: هذه العروض مختلفة تماماً عن الصور الحية التي كان قد تم تسريبها الأسبوع الماضي لهاتف Vivo Nex 5، مما يعني أنه من المحتمل أن تكون الصورة الحية التي رأيناها خاصة بهاتف أخر. على كل حال، من خلال هذه الصور يبدو أن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشتمل على الأسود والأزرق الفاتح والبرتقالي

مواصفات هاتف Vivo Nex 5 المحتملة:-

يُقال أن هاتف Vivo Nex 5 يبلغ قياسه 168.5×76.5×9.2 مم ويزن 221 جرام – هذا الهاتف ضخم حقاً ووزنه ثقيل للغاية. سيتمتع الهاتف بلوحة عرض E5 AMOLED قياس 7 بوصة دقتها +QHD بمعدل تحديث مرتفع بسرعة 120Hz. المسؤول عن تشغيل الهاتف شريحة المعالجة المتطورة لشركة كوالكم Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات.

لا أحد يعرف أي شيء عن مواصفات كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية سوى أنه من المحتمل أن يتم تجهيز الهاتف بعدسة تيليفوتوغرافي بتقريب بصري 5x. من حيث الذاكرة العشوائية وسعة التخزين، سيأتي الهاتف على شكل متغير بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت أو ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت والإصدار الأخير سيحتوي على ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت. وسيتوفر الهاتف بألوان أخرى مثل الرمادي والأسود.

Ibrahim Turki

Lavoro da anni nella stampa elettronica e ho una passione per la lettura e la scrittura di varie notizie tecniche. Mi troverai a scrivere di computer, smartphone, sistemi operativi, applicazioni e persino reti e Internet. Mi sforzo sempre di fornire contenuti visivi eleganti e semplici che si adattino ai seguaci della tecnologia nel nostro mondo arabo.
sottoscrivi
Notificami
0 Commenti
Feedback in linea
Visualizza tutti i commenti
زر الذهاب إلى الأعلى