اندرويدتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج كين ماستر مهكر أحدث إصدار 2021

نقدم لكم أقوى وأسهل التطبيقات المتخصصة في تحرير مختلف أنواع الفيديوهات، التطبيق الشامل العديد من الأدوات البروفيشنال التي تساهم بصورة كبيرة في صناعة المونتاج على أجهزة الأندرويد، وهو تطبيق كين ماستر مهكر، نتعرف سوياً خلال المقال على كافة المعلومات حول هذا التطبيق من خصائص ومزايا وغيره.

تطبيق كين ماستر

أصبحت الهواتف الذكية جزء هام في حياة كل شخص، لذا يتجه الكثير من الأشخاص إلى الاعتماد على الهواتف الذكية في إتمام مختلف الأمور ومنها أمور المونتاج والتعديل على الفيديوهات دون الحاجة إلى اللجوء إلى استخدام أجهزة اللابتوب أو الكمبيوتر، ومن أهم التطبيقات التي تُمكن المستخدمين من إجراء التعديلات والمونتاج على الفيديوهات اعتماداً على الهواتف فقط، كين ماستر مهكر.

تابع أيضًا: شرح كيفية حظر جميع المكالمات على هواتف وأجهزة الأندرويد.

هذا التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر أجهزة الأندرويد جوجل بلاي، يندرج في فئة التطبيقات التي تتخصص في تحرير الفيديوهات بصورة احترافية، يحتوي على كافة أدوات التحرير وأدوات المونتاج للفيديوهات، يساعد كل شخص يعمل في مجال صناعة الفيديوهات على منصات التواصل المختلفة من انستقرام ويوتيوب وتيك توك والفيسبوك وغيرها من المنصات المشهورة حيث يعتمد عليه أكثر من 80% من الأشخاص حول العالم.

تتوفر نسخة أخرى من تطبيق كين ماستر ولكنها مدفوعة، نسخة بريميوم، هذه النسخة تختلف عن المجانية في أنها متاحة بدون علامات مائية، كما أن كافة الأدوات خلالها متاحة للاستخدام حيث يتم غلق بعضها في النسخة المجانية، أيضاً خلال النسخة المدفوعة متاح تحميل كافة الفيديوهات والصور والموسيقى لإضافتها إلى مقاطع الفيديو.

مزايا النسخة المدفوعة تؤشر على عيوب النسخة المجانية وهي ترك علامة مائية على الفيديوهات، بعض الأدوات غير متوفرة للاستخدام، بعض الفلاتر والموسيقى غير متاحة للتحميل وغير متاح إضافتها إلى الفيديوهات، لذا ننصح بشراء النسخة المدفوعة للحصول على كافة الصلاحيات بهدف إخراج فيديوهات مميزة.

يُمكنك الاشتراك في النسخة البريميوم من التطبيق من داخل التطبيق عبر الاختيار بين الاشتراك شهرياً أو سنوياً، ويتم تجديد الاشتراك بصورة تلقائية من التطبيق إلا في حالة القيام بإختيار الغاء التجديد. 

أدوات تطبيق kinemaster مهكر

يحتوي التطبيق على الأدوات التقليدية والمتاحة في مختلف التطبيقات الأخرى من تطبيقات صناعة الفيديوهات والتحرير والمونتاج، منها أدوات القص من الفيديو، أدوات النسخ، أدوات تجميع أكثر من فيديو أو مقطع في فيديو واحد مع إضافة صوت خارجي، أدوات إضافة خلفية أو أشخاص أو طبقات أو ماسك أو تأثيرات إحترافية على مقاطع الفيديوهات.

ذات صلة: فيلمورا أفضل برامج تحرير ومونتاج الفيديو

كما يحتوي على الأدوات التي تعمل على التحكم في سرعة الفيديوهات، والتحكم في الصوت من خلال مكبرات الصوت، إضافة إلى الكثير من الفلاتر التي تساهم في إخراج فيديوهات رائعة حتى لو كان المستخدم مبتدئ في هذا المجال، هذه الفلاتر تساهم في إضافة تأثيرات سينمائية بنقرة واحدة على مقاطع الفيديو، أيضاً هذا التطبيق يحتوي على أداة التصدير والتي تسمح للمستخدم بتصدير مقاطع الفيديوهات فور الانتهاء بشكل مباشر إلى منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

التنسيقات التي يدعمها التطبيق

يدعم التطبيق الكثير من تنسيقات الصوت والصور والفيديوهات، بالنسبة للتنسيقات الصوتية فهو يدعم التنسيق mp3، m4a، aac، بالنسبة للتنسيقات الخاصة بالصور فهو يدعم التنسيق jpg، png، أما التنسيقات الخاصة بالفيديو فهو يدعم التنسيقات mp4، mov، 3gp. 

مزايا استخدام كين ماستر مهكر 2021

العديد من المسوقين والمدونين والصحفيين والمبدعين بشكل عام يعتمدون على استخدام هذا التطبيق في تحرير الفيديوهات، وهذا يعود إلى المزايا التي يوفرها التطبيق لهم، نلقي الضوء على هذه المزايا والتي تظهر في النقاط التالية:

  • سهولة استخدام أدوات وتأثيرات التطبيق بدون الحاجة إلى بذل المجهود، متوفر للاستخدام من قبل المبتدئين والاحترافيين.
  • إمكانية استخدام التطبيق في تسجيل صوت أو فيديو بصورة مباشرة دون اللجوء إلى استخدام تطبيق آخر.
  • التمكن من قص مقطع من الفيديو أو دمج أكثر من مقطع في فيديو كبير واحد، مع إضافة تأثيرات من صور أو أصوات أو مؤثرات بنقرات بسيطة وبدون تعقيد.
  • إمكانية استخدام التطبيق في دمج الصور للاحتفاظ بها للذكرى في فيديو واحد مضاف إليها موسيقى أو أغنية في الخلفية، مع إمكانية مشاركة هذا الفيديو بنقرة واحدة إلى أي منصة تواصل اجتماعي.
  • إمكانية إضافة كتابات على الفيديوهات، سواء كتابات بالخطوط العربية أو الخطوط الفرنسية التي يوفرها التطبيق، إضافة إلى التمكن من صنع انترو مميزة احترافية.
  • إمكانية تبطيء أو تسريع مقطع الفيديو بنقرة واحدة، إضافة إلى التمكن من حفظ الفيديو فور الانتهاء من المونتاج من ثم التحكم في الحجم والجودة، ويجدر التوضيح إلى أن التلاعب في الحجم لا يؤثر على الجودة وهذه ميزة يتطلبها الكثير من المبدعين.

يجدر الإشارة أيضاً إلى أن أبرز مزايا استخدام هذا التطبيق، اهتمام المطورين لهذا التطبيق بتطوير نسخ أفضل ومعدلة من التطبيق تمنح المبتدئين والمبدعين مزايا وخصائص متطورة وأفضل من الإصدارات السابقة وتتغلب على الشكاوى المقدمة من المستخدمين.

رابط تحميل   كين ماستر مهكر 

لمزيد من الألعاب والتطبيقات لهاتفك ننصحك بموقع  أبتك نور المختص في تنزيل ألعاب مهكرة لأجهزة الأندرويد

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى