اخبار

متجر أندرو زد لتحميل أحدث العاب مهكرة للأندرويد مجانا

متجر أندرو زد لتحميل أحدث العاب مهكرة للأندرويد مجانا، العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد و الأجهزة اللوحية يبحثون عن العاب و تطبيقات الأندرويد بأحدث اصداراتها و بروابط مباشرة. و هذا بالظبط ما يسعى متجر اندرو زد الى تقديمه حيث يوفر للمستخدمين احدث نسخ الألعاب و التطبيقات المهكرة و يمكنكم تنزيلها APK بروابط مباشرة سيرفرات خاصة بدون اي مقابل.

للإشارة الموقع لا يقتصر فقط على الألعاب، بل يوفر كذلك تطبيقات الاندرويد بأحدث اصداراتها أمنة تماما حيث بعد تنزيلها على جهازك الأندرويد و تثبيتها ستتمكن من الحصول على جميع الميزات المدفوعة بشكل مجاني و بدون أي إعلانات مزعجة أيضا!

تجدر الإشارة الى ان متجر اندرو زد يوفر معظم الألعاب و التطبيقات الشهيرة، حيث ما عليك سوى كتابة اللعبة او التطبيق الذي تبحث عنه في صندوق البحث في الموقع ثم بعدها ستظهر لك جميع التطبيقات او الألعاب المناسبة. سواء كانت اصلية او مهكرة و يمكنك تنزيلها بسهولة. تابع أيضًا: أفضل مجموعة العاب بدون نت.

إن لم تجد ما تبحث عنه، هنا يأتي دور صفحة طلبات الزوار و هو مكان يمكنك طلب فيه اي لعبة او تطبيق تريدها و بعد التوصل بطلبك سيتم توفير و نشر الطلب الخاص بك على المتجر في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

كين ماستر مهكر

يوفر متجر اندرو زد احدث اصدار من تطبيق كين ماستر مهكر هذا التطبيق الشهير الخاص بتحرير الفيديو ، حيث يمكنك تحميله و تتبيثه على جهازك بنسختين سواء الاصلية او المهكرة حيث بعد استخراج الفيديو الخاص بك سيكون بدون علامة مائية.

كلاش اوف كلانس مهكرة

يوفر المتجر كذلك Clash of clans مهكرة، لعبة صراع القبائل الشهيرة جدا في العالم العربي موجودة في هذا المتجر برابط مباشر و بجنود لانهائية مع كتيب استعمالات FHX من الموقع لضمان الفوز في كل مرة تلعب بها. جرب تنزيل Clash of clans على جهازك من اندرو زد و استمتع.

هابي مود لتهكير الألعاب

هابي مود 2021 هو تطبيق شهير جدا في العالم العربي مختص في تهكير العاب و تطبيقات الأندرويد حيث يوفر احدث النسخ من العاب و التطبيقات يمكنك تنزيله من اندرو زد APK برابط مباشر و تتبيثه على جهازك.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى