اخبار

اخر اخبار تكنولوجيا الهواتف وتطبيقات الاندرويد

في عصرنا هذا نجد تطور كبير في التكنولوجيا وبالنسبة للهواتف الذكية فأصبح لها اهتمام كبير جدا ونجد يوميا ابتكارات حديثة في عالم الهواتف، وذلك بسبب الطلب من المستخدمين فجميعنا اصبح لديه هاتف واغلبنا يفضل دائما تحديث هاتفه المحمول لذا تسعى الشركات دائما وبمنافسة قوية للغاية بتقديم كل ما هو جديد ورائع ينال اعجاب المستخدمين.

أصبحنا الآن في عصر سرعة صنع الهواتف الذكية فنرى دائمًا أن هناك هواتف باصدارات جديدة قد نزلت إلى الأسواق أو أعلنت الشركات عنها لجذب المشتريين له، وفي هذا العام نجد العديد من الهواتف الذكية الحديثة والتي جذبت أنظار الكثيرين نظرًا لما تقدمه من اضافات للمستخدم.

مراجعات هواتف

هناك الكثير من المواقع التي تقدم مراجعات الموبايلات والتي تعرض لك السعر والمميزات والعيوب وخصائص الهاتف كاملة، كما يمكنك المقارنة بين عدة هواتف.

مازال التطور في عالم الهواتف الذكية موجود بشكل مستمر حتى عامنا هذا فقد رأينا العديد من الهواتف الحديثة، ونظرًا لزيادة الطلب على هذه الهواتف نعرض لكم اليوم موضوعًا عن مراجعة الهواتف والأكثر طلبًا في الأسواق مع توافر سعر كل منها.

إن اختيار هاتف جديد أمر صعب قليلا خصوصا في وقتنا هذا وذلك بسبب الكثير من الاختيارات وبكافة الاسعار والمميزات المنافسة فجميع الماركات تقدم دائما عرض مغري للغاية في اصدار او اكثر من هواتفها، ووصل الامر الي ان بعض الشركات أصبحت تنتج لنا ماركات جديدة مثل شاومي تقدم ريدمي واوبو تقدم ريلمي.

تساعدك مواقع مراجعة الهواتف في اتخاذ قرارك فبعد معرفة خصائص كل هاتف من الفئة السعرية المناسبة لك تجد يسهل عليك الاختيار للموديل المناسب فكل اصدار من كل براند لشركات المحمول يقدم ميزة أو يعمل علي التركيز علي بعض الاشياء في الهاتف مثل الكاميرا لكل من هو مهتم بالتصوير، ومنهم من يهتم بالجرافيك وسرعة الهاتف لعشاق الالعاب الثقيلة.

لاختيار هاتفك المناسب يجب أن تعرف ما هي الميزة المحددة التي أنت في غاية الحاجة اليها وبعد ذلك ابدا بالبحث في مواقع مراجعة الهواتف عن الهاتف المناسب الذي يعطي اهتمام لما انت مهتم به اكثر، ويوجد ايضا اليوتيوب الذي يقدم ريفيوهات عن الهاتف بشكل كامل حتى عن استخدام الهاتف وهذا سيساعدك بشأن قرارك الاخير يمكنك اللجوء إلى هذا القرار قبل عملية الشراء كتأكيد على ما ترغب في شرائه.

تطبيقات اندرويد

من اشهر انظمة الهواتف الذكية نظام الاندرويد android ويوجد في الكثير من الهواتف الذكية مثل سامسونج- samsung وشاومي – xiaomi واوبو – oppo وانفنكس وهواوي وغيرها من الهواتف التي تدعم هذا النظام، كما يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد  بصيغة apk.

نحتاج الي تحميل تطبيقات اندرويد دائما لكونها تقدم الكثير من الخدمات التي نحتاجها فوجود الهاتف لا يوجد له قيمة كبيرة بدون تلك التطبيقات.

قد نحتاج الهاتف لاغراض اخرى غير التطبيقات مثل الكاميرا او المكالمات ولكن عند النظر الي الامر نجد انة ان كان هذا هو الغرض الوحيد لما كانت هناك هواتف حديثة بشكل دوري.

الهواتف القديمة تفي بغرض الاتصال وبالنسبة للكاميرا يمكنك شراء كاميرا عادية، ولكن هذه الأشياء البسيطة أصبحت موجودة بشكل روتيني في الهواتف لحاجتنا إليها في معظم الأوقات ولكن ما نحتاج إليه حقا هو تلك الألعاب الرائعة والتطبيقات التي تقدم لنا خدمات كثيرة بوظائف مختلفة.

لذا نستنتج أن تطبيقات الاندرويد لها علاقة وثيقة لما تقدمة الشركات من منافسة قوية لتقديم هواتف حديثة وذات خصائص فريدة من معالج قوي وذاكرة عشوائية جيدة وبطارية جيدة، هكذا تكون نهاية موضوع مراجعة الهواتف والتطبيقات المناسبة لها، لا تنسى ابداء رايك في العلاقة بين الموبايلات وتطبيقات الاندرويد.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى