اخبارتسريبات

تسريب وثيقة تؤكد قدوم جالكسى نوت 9 ببطارية 4000 ملى امبير




تسريبات جديدة تؤكد قدوم هاتف Samsung Galaxy Note 9 مع بطارية بسعة 4000 ملى امبير مع بعض التفاصيل الأخرى

هناك سلسلة قديمة من التسريبات ومنها ايضا العديد الذى اشار الى نفس المعلومة ولكن هذة المرة الخبر من مصدر موثوق.

المصدر هو الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل حيث تم تسريب وثيقة من الوكالة تشير إلى بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بـ Galaxy Note 9 المنتظر.

ولكن للأسف لم يتم الكشق عن تقاصيل اخرى بخلاف البطارية ولكنها تؤكد على اشاعات سابقة حول هذا الخبر.

البطارية هى احد اهم الأشياء التى ينظر اليها المستخدم قبل شراء هاتف جديد ونعلم جميعا ان سامسونج تحاول دائما تخفيض سعة البطارية بعد المشكلة الأخيرة التى حدثت مع النوت7 عندما اشتكى العديد من المستخدمين عن انفجار بطاريات هواتفهم مما دعى الشركة الى سحب الهاتف من الأسواق, هذة المرة الشركة تقدم نوت 9 مع بطارية كبيرة سعتها 4000 ملى امبير ولكن معظمنا يعلم هذة المعلومة من قبل ولكن الجديد فى هذا التسريب هو ان هاتف جالكسى نوت 9 يدعم الأصدار الرابع من تقنيات الشحن السريع.

اقراء ايضا : مواصفات نوت9

حتى الأن لا يوجد تفاصيل حول الوقت المستغرق لشحن الهاتف او اى تفاصيل اخرى غير التسريبات التى نشرناها لكم فى السابق ولكن سوف نوافيكم بأخر الأخبار دائما عن وجود المزيد.

واليكم صورة الوثيقة :-

Note 9
Note 9 Battery 4000mah

مواصفات جالكسى نوت 9

اذا لم يكن لديك خلفية عن مواصفات الموبايل التى تم تسريبها فى الفترة الماضية فسوف نعرض لكم اهم المواصفات التى من المرجح ان يأتى بها وعلى كل حال لقد اقترب الموعد الرسمى للأعلانن عن الموبايل بشكل رسمى لمعرفة المواصفات كاملة.

بالنسبة للشاشة تأتى من نوع سوبر اموليد بمقاس 6.4 بوصة وهناك تفوق ملحوظ نجدة دائما فى شاشات السوبر اموليد التى تطلقها الشركة فى هواتف سامسونج دائما.

الشاشة تدعم كل من “HDR10 compliant – Always-on display”

الجهاز يعمل بنظام اندرويد 8.1 اوريو ولا نعلم اذا كان هناك نية من الشركة حول توفيسر تحديث اندرويد p ام لا.

اما المعالج فسوف يتم توفير نسختين وهو الأمر المعتاد دائما من الشركة حيث انها توفر نسخة لأمريا والصين ونسخة لباقى الدول, الأصدار الأول يعمل بمعالج سناب دراجون 845 ومعالج رسوميات ادرينو 630 اما الأصدار الثانى يستخدم معالج شركة سامسونج الجديد Exynos 9810 من تطوير الشركة نفسها والذى من المفترض ان يعطى نفس اداء المعالج الأول.

بالنسبة للذاكرة العشوائية 6 جيجا بايت ومساحة التخزين 64/128/256GB مع امكانية تركيب كارت اضافى من نوع ميكرة sd.

المصدر.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.