اخبارتسريبات

Samsung Galaxy S10+ موعد الأطلاق واخر التسريبات وصورة جديدة

ظهرت صورة أمامية كاملة لجهاز Samsung Galaxy S10 + في موقع التواصل الأجتماعى الصينى Weibo، الصورة التى تم نشرها تؤكد على صحة التسريبات السابقة للكاميرا الأمامية المزدوجة بالزاوية اليمنى لاجهه العليا للهاتف، كما تم الكشف ايضا عن نهايات الهاتف من الأسفل وفيما يبو انه سيكون نحيف.

واليكم الصورة المسربة للجهاز :-

Samsung Galaxy S10+

بالإضافة إلى ما سبق، ستجد الأيقونات او الأشعارات الموجودة في الجزء العلوي من هاتف Samsung Galaxy S10+ متماشية مع فتحة الكاميرا ويوجد مساحة فارغة كبيرة فوقها. كما أظهرت الرياضيات لدينا هذا هو ترتيب أكثر كفاءة من مدي على الرغم من أن جماليات منه مسألة مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تبدو الأيقونات الموجودة في الجزء العلوي متماشية مع فتحة الكاميرا مع الكثير من المساحة الفارغة فوقها، ولكن يبدو ان فكرة النوتش الجديدة التى تقدمها سامسونج فى سلسلة S10 الجديدة ستكون رائعة، حيث تبين تصميم مشابه لهاتف Galaxy S10 Lite وهو ايضا موبايل جديد يأتى ضمن نفس السلسلة.

في أي حال، نحن بحاجة إلى استخدام الهاتف لفترة من الوقت قبل إجراء أي تقييمات بشأن قابلية الاستخدام ومدى جودة التصميم وجميع الأمور الأخرى ولكن يمكننا أن نقول على وجه اليقين أنه يبدو جميل جدا من جهة الأمام.

مصدر الصورة weibo.

نعرض لكم ايضا أهم المواصفات المسربة لهاتف Galaxy S10+

  • شاشة كبيرة بقياس 6.4 بوصة بدقة 1440 × 2960 pixels من نوع Super AMOLED ويتميز هذا انوع من الشاشات بألوان أعلى ووضح أفضل مع تباين قوى والعدشد من الميزات الأخرى.
  • الموبايل يعمل بنظام اندرويد 9.0 اورو مع واجهة الأستخدام الجديدة من الشركة One UI.
  • متوفر بعدة اصدارت مختلفة جميعهم بمعالج من نوع Exynos 9820 وهو موجة للشرق الأوسط ودول اوروبا ومعالج اخر من نوع Snapdragon 855 لكل من الصين وامريكا.
  • يأتى بذاكرة عشوائية 12 و 8 و 6 جيجابايت ولكل لا نرى ان هناج حاجة لـ 12GB رام، ومنوفر بمساحات عالية جدا تبدأ من 128 جيجا ويتوسطها نسخة الـ 512 والأعلى هى 1 تيرا بايت، ذاكرة عملاقة جدا.

المواصفات النهائية للهاتف سيتم الأعلان عنها فى شهر فبراير القادم من العام الجارى 2019.

تحديث :-

بدأت Samsung إنتاج Galaxy S10 بكميات كبيرة

يقول أحد المطلعين على شركة Samsung انها تعمل لإطلاق إنتاجًا كبيرًا لسلسلة Galaxy S10، هذه هي نماذج الـ 4G المبدئية وسيبدأ العمل على طراز 5G بوقت لاحق.

ويقول المصدر إن جميع طرازات S10 الثلاثة ستضم أجهزة قراءة بصمات الأصابع. سيعمل الـ 6.1 بوصة “الطراز العادى” و 6.4 بوصة “الطراز الأعلى Plus” مع قارئ بالموجات فوق الصوتية تم تطويره من Qualcomm ويحمل دقة وموثوقية أفضل بينما يستخدم جهاز 5.8 بوصة “النسخة Lite” قارئًا ضوئيًا.

 
تصنيع سلسلة جالكسى اس 10 الجديدة
تصنيع سلسلة جالكسى اس 10 الجديدة

وسيحتوي متوسط وكبير الحجم على شاشات منحنية وستقوم شركة Samsung بشحنها مع واقيات الشاشة المثبتة مسبقًا.

سيبدأ إنتاج جهاز Galaxy S10 X المزوّد بـ 5G في وقت لاحق وسيتم تنفيذه في مصنع Gumi التابع لشركة Samsung. وأعرب مسؤل فى الداخل عن شكهم في أن الهاتف القابل للطي سيكون ناجحا، وذلك الشك هو من الأسباب الأساسيه لارتفاع سعره.

سيتم كشف النقاب عن الجيل الرابع من هواتف Galaxy S10 في 20 فبراير المقبل ان شاء الله، ومن المتوقع ان ينضم الهاتف القابل للطي إليهم على المسرح، ومع ذلك، سوف يمر وقت حتى يتم اطلاقة بالأسواق او المتاجر الكبيرة بينما من المتوقع ظهور طرازات 4G في 8 مارس.

الشحن اللاسلكي العكسي وتفاصيل البطارية

أكدت هيئة الاتصالات الفدرالية الأميريكية أو لجنة الاتصالات الاتحادية أن أجهزة Galaxy S10 الثلاثة تدعم الشحن اللاسلكي العكسي، ليس ذلك فحسب، بل إنه أدرج أيضًا الحد الأقصى من قدرة الشحن الذى يبلغ 9 واط.

إذا لم يكن ذلك مثيرًا للإعجاب، فدعنا نضعه في نصابها. “شاحن لاسلكي سريع” لجهاز Galaxy S9 الحالي يوفر أيضًا 9 واط. لا تعلن Huawei رسميًا مدى سرعة تنفيذ عملية الشحن اللاسلكي العكسي، ولكن الاختبارات المستقلة تُظهر أنها أقل من 5 واط.

تعتبر ملحقات الشحن لاسلكياً مع هاتفك ميزة رائعة، ولكنها غير مناسبة إلى حد لأنه عليك بالأحتفاظ بالجهازين معا وايضا يجب ان يكونا فى وضع ثابت وإلا ستنقطع عملية الشحن.

أما بالنسبة لشحن جهاز Galaxy S10 نفسه ، فستقوم شركة Samsung بإعداد شاحن لاسلكي بقدرة 15 وات (والذي يمر أيضًا عبر FCC). يبدو أن الشاحن السلكي يعمل أيضًا في 15 واط.

إذا كنت تتساءل عن حجم البطارية التي سيحملها الهاتف، فإن الجواب على ذلك مصدرة شركة ANATEL البرازيلية. سيحمل جهاز Galaxy S10 + بطارية بسعة 4000 ملي امبير في الساعة، وسيحصل S10 على بطارية تبلغ 3300 ميللي أمبير في الساعة، وأصغر جهاز S10 بسعة 3000mAh.

هذة السلسلة من بين الهواتف الأولى التي تدعم معيار Wi-Fi 6 الجديد (802.11ax). كما سيحتفظون بميزة MST في Samsung Pay بالإضافة إلى ANT + و VoLTE و VoWiFi وغيرها من الأشياء الجيدة. سيتم تثبيت Google Duo مسبقًا كتطبيق افتراضي للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت.

صور حية جديدة للثلاث هواتف وسماعات Galaxy Buds

في وقت سابق من اليوم، كشف تسريب ضخم صور الهاتف القادم Galaxy S10. وبعدها مباشرة بساعات قليلة ظهر ثلاث تسريبات رئيسية جديدة.

  1. ظهر الهاتف في عدة صور حية جديدة.
  2. تسربت بعض الصور التى تكشف عن عروض وحواف الهاتف.
  3. ستتمكن من استخدام هاتف Galaxy S10+ لشحن السماعات اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds.

نبدأ اولا بعرض الصور التى تم تسريبها للهاتفين النسخة العادية والبلس :-

بعد ذلك، نشر الموقع الألمانى WinFuture معرضًا ضخمًا لأجهزة S10 باللون الأسود والأبيض والأخضر. يبدو النموذج الأبيض نوعًا من اللون الأبيض عاكس اللون (ربما لؤلؤي؟)، يمكنك استكشاف ذلك من الصور.

اما النقطة الثالثة هى السماعات الجديدة لشركة سامسونج وهى Galaxy Buds.

ويقال إن السماعات ستباع بسعر 149 يورو ويتم وضعها في منافسة مباشرة مع AirPods اللاسلكية من Apple.

ستعقد سامسونج حدثًا طويلًا للغاية إذا كانت تخطط للإعلان عن ثلاثة أنواع من طرازات Galaxy S10، و Galaxy Buds، و Galaxy Sport smart watch¸ وهاتف Galaxy F القابل للطي. سيكون هذا الحدث هو أكبر حدث قامت بطرحة منذ فترة.

تحديث:-

إليكم أول نظرة على الكناري الأصفر من هاتف Galaxy S10e

هذه هي النظرة الأولى على Canary Yellow Galaxy S10e، وهو الطراز الأقل سعرا بين الثلاث هواتف القادمة.

لا يمكننا أن نشهد على صحة هذة الصورة، لكننا نفترض أن هذا هو ما سيبدو عليه لون الكناري الأصفر الحصري للموبايل.

سيأتي الهاتف ايضا بعدد من الأللوان المختلفة المميزة مثل اللون الأسود المائل والأخضر الزمردي واللؤلؤ الأبيض. مع الأبعاد التالية : 142.5 × 70.5 × 8.1 ملم.

المصدر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق