اخبار

ال جى تعمل على هاتف بـ 16 كاميرا، ما فائدة هذة الكاميرات؟




يبدو ان LG تحاول تفجير ثورة جديدة، عندما شاهدنا اول هاتف يحمل كاميرا كان الأمر بمثابة ثورة فى عالم الهواتف وبعد ذلك تطورت الكاميرا بشكل كبير جدا، وكانت شركة ال جى من الشركات الأوائل التى بدأت بإطلاق هاتف يحمل كاميرا مزدوجة.

ثم بدأنا بعد ذلك بمشاهدة هاتف باعدادات الكاميرا الثلاثية وكان من انتاج هواوى ويحمل اسم P20 Pro وبدأت تظهر بعدها الكاميرا الثلاثية فى شركات عديدة وبعد ذلك سامسونج بهاتف يحمل كاميرا خلفية رباعية، ثم تسريبات عن هاتف من شركة نوكيا ثم ها نحن الأن أمام أخبار جديدة تشير الى ان ال جى تريد تفجير ثورة جديدة فى عالم الهواتف وقد سجلت براءة اختراع لهاتف يضم 16 كاميرا خلفية، عدد كبير جدا، اذا لما كل الكاميرات.

ما فائدة الـ 16 كاميرا من الى جى؟

من خلال براءة الأختراع التى اطلع فريق ريفيو بلس عليها، تظهر ان تصميم الـ 16 كاميرا تأتى فى شكل مربع بنفس فكرة هواوى ميت 20 برو ولكن طبعا بأختلاف العدد.


لماذا 16 عدسة فى هاتف LG، ما فائدة كل هذة الكاميرات؟

الإجابة بحسب ما جاء بالوثيقة هى ان لكل عدسة مهام مخصصة، يمكنك لهذة العدسات التقاط صور منفصلة وحينها يمكنك اختيار اما واحدة منهم او بعض هذة الصور او اختيارهم جميعا، وهناك ايضا اختيار اخر وهو الأكثر اهمية وهو دمجهم جميعا فى صورة واحدة ثلاثية الابعاد يمكنك تحريكها فى جميع الاتجاهات.
هناك ايضا عداسات لتحديد العمق وعزل الخلفية.
هنا نتحدث عن تحديد العمق بشكل أقوى من الهواتف الأخرى مما يساعد فى الحصول على صورة احترافية أكثر جمالا.ما فائدة الـ 16 كاميرا

وبعيدا عن الكم الهائل من العدسات التى تحاول LG اضافتها فى هواتفها القادمة فهناك ايضا مربع صغير يمكنك من مشاهدة الصورة قبل التقاطها وظيفتة الأساسية مساعدتك فى التقاط الصور السيلفى من خلال الكاميرا الخلفية.

على كل حال نحن مازلنا لا نعرف إلا القليل عن الهاتف القادم من ال جى ومازلنا فى مرحلة التسريبات ولكن سنتابع معكم فى حال وجود تسريبات او معلومات مؤكدة عن هذا الهاتف المثير للجدل.



الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق