اخبارتسريبات

هواوي Mate 30 Pro سيأتي مع نوتش وخاصية 3D Face ID

التسريبات حول هاتف Mate 30 Pro ازدادت فى الفترة الأخيرة وكما تعلم فقد صرح الرئيس الامريكى باعادة التعامل مع  شركة هواوى، كان هناك تساؤلات حول سلسلة Mate 30 بعد ان تم منع هواوى من استخدام منتجات الشركات الامريكية واهمها كان جوجل الذى يقدم نظام الأندرويد.

بعد ان تم اعادة التعامل بين هواوى والشركات الامريكية نتوقع الان قدوم مجموعة الهواتف الذكية Mate 30 التى تأتى ضمن سلسلة MATE الشهيرة التى تأتى مع العديد من المييزات الجديدة كل عام.

اهم المعلومات والصور التى تم تسريبها حول Mate 30 Pro

ظهر عدد من الصور التي تكشف عن بعض المعلومات حول الشاشة، ستأتي مع نوتش كبيرة نوعًا ما مع كاميرا مزدوجة بالأعلى ضمن النتوء الموجود بالمنتصف العلوى من الشاشة.

فى التسريبات السابقة كان هناك معلومات تشير الى انه سوف يشبه الى حد ما تصميم جالكسى نوت 10 بلس ومع ذلك المعلومات الجديدة تؤكد انه سيحمل تصميم مختلف وليس على طريقة النوت 10 بلس.

قد يأتى الموبايل مع نوتش أكبر من المعتاد حيث انها تريد إضافة خاصية 3D Face Unlock والتى تأتى بالجزء العلوى واكبر عيب لهذة الميزة هو انها تزيد من النتوء بشكل كبير.

واليكم الصور التى ظهرت مؤخرا والتى تؤكد صحة المعلومات الجديدة.

صور موبايل Huawei Mate 30 Pro

Huawei Mate 30 Pro
Huawei Mate 30 Pro
Huawei Mate 30 Pro
Huawei Mate 30 Pro
Huawei Mate 30 Pro
Huawei Mate 30 Pro

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى