اخبار

هواوي تنشر فيديوهات أعلانية لـ Mate 30 Pro ومميزات جديدة خرافية

هواوي تنشر مجموعة فيديوهات ترويجية قصيرة لهاتفها الرائد الجديد Mate 30، وتوقعات بوجود أزرار افتراضية وإيماءات هوائية

قبل بدء الإطلاق الرسمي لسلسلة Huawei Mate 30 نشرت هواوي عدة مقاطع فيديو دعائية على منصة Weibo الصينية تلمح إلى بعض مواصفات Mate 30 تحديدا تحاول الأشارة الى الميزات الجديدة التي ستتواجد في مجموعة هواتفها الجديدة التى تأتى ضمن سلسلة Mate.

تضم هذة المجموعة اربع هواتف ذكية، الأول يحمل أسم Lite والثانى Mate 30 بدون أضافات والثالث Pro والرابع يحمل أسم Porsche Design وهو الهاتف الذى يأتى بالتعاون مع شركة Porsche الألمانية المتخصصة فى صناعة السيارات.

اقراء ايضا : سعر ومواصفات Oppo A9 2020 / Oppo A5 2020

إليكم الفيديو الأول الذى يعرض أزرار التحكم الجانبية

يتعلق الفيديو الأول المنشور حول أزرار التحكم الجانبية التي قد ينتهي بها الأمر إلى أن تكون أزرارًا افتراضية حساسة موجودة في الشاشة بدلاً من المفاتيح القديمة للهواتف. ربما ستأتي تلك التقنية تمامًا مثل التي موجودة في هاتف فيفو NEX 3، تواجه هواوي نفس تحديات تصميم الهاتف وخاصة فيما يتعلق بالشاشة المنحنية.

الفيديو الثانى

يشير الفيديو التالي الذي تم نشره إلى أن الهاتف سيدعم الإيماءات الهوائية – ربما تلك التقنية ستكون مماثلة لتلك الموجودة في هاتف جوجل Pixel 4. يبدو هذا منطقيًا جدًا بافتراض أن الأجهزة التي تمت ترقيتها وتزويدها بتقنية التعرف على الوجه يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بالتأكيد.

الفيديو الثالث وخاصية الشحن اللاسلكى لهاتف Mate 30 Pro

أخيرًا، الفيديو الثالث يدور حول تقنية الشحن اللاسلكي. وفقًا للشائعات الأخيرة، سيأتي جهاز Mate 30 Pro بشاحن لاسلكي بقوة 27 واط، يبدو أن مسلسل التشويق لن ينتهي وفي انتظار أخبار وفيديوهات قادمة تخبرنا بالمزيد عن هذه السلسلة المثيرة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى