اخبار

المقاطع الإعلانية القصيرة لهواوي Mate 30 تقلب عالم الهواتف رأسًا على عقب

كان هذا إعلانًا طويلًا إلى حدٍ ما – يمكنك مشاهدة إعادة لحدث هواوي الخاص بإطلاق هواتف ميت 30 الجديدة والبالغ مدته ساعة ونصف الساعة. وربما يتعين عليك ذلك، فهناك الكثير من المعلومات والمواصفات المثيرة للإعجاب مثل التفاصيل الخاصة بالكاميرات التي تأتي مع الهاتف، دعم لكلًا من الشحن السلكي والشحن اللاسلكي ودعم للاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G والمقارنات مع الأجهزة المنافسة الأخرى.

ومع ذلك، إذا لم يكن لديك هذا الوقت لمشاهدة الحدث الخاص بهواوي بأكمله، فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو التمهيدي الذي مدته دقيقة، والذي يشرح لك جميع الميزات الرئيسية لسلسلة هواتف هواوي Mate 30.

يبدو أن التعاون بين شركة هواوي وشركة لايكا المُصنعة لكاميرات الهواتف قد أثمر إلى حدوث نقلة نوعية في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول، حيث أثمر التعاون بين هواوي ولايكا إلى تطوير نسخة Mate 30 Porsche Design لكي تُضفي على هاتفها الرائد مظهر خارجي فريد وتصميم أنيق.

المفاجئة السارة كانت في أحد الإعلانات لسلسلة هواتف Vanilla Mate 30 هو إمكانية أن تأتي بظهر خلفي مُصمم بجلد نباتي (بدلاً من أن يأتي مُصممًا بالزجاج). على النقيض الآخر يعد هاتف بورش ديزاين أقل تأثرًا بالطبيعة الخضراء والنباتات – حيث يتميز بتصميم بجلد فاخر مصنوع يدوياً.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى