اخبار

شاومي تستعد لإطلاق موبايلات Mi 11T وMi 11T Pro

أطلقت Xiaomi عددًا من الهواتف الذكية ضمن سلسلة Mi 11. ويبدو ان الشركة تعمل حاليًا على تقديم السلسلة الجديدة شاومي 11T وهاتف شاومي Mi 11T Pro. وهي الهواتف المرتقبة لهذا العام نظرًا لأن تلك السلسلة من شاومي تقدم مواصفات موبايلات الفلاج شيب ولكن بتكلفة منخفضة.

تم رصد هاتف من Xiaomi يحمل رقم الموديل 2107113SG مدرج في موقع SIRIM Malaysia وموقع IMEI. وتشير المعلومات إلى أن الجهاز الذي يحمل رقم الموديل 2107113SG هو Mi 11T Pro.

لم تعلن شركة Xiaomi رسميًا حتى الآن عن أي تفاصيل عن الهاتف القادم. لا توجد كلمة عن تاريخ أو موعد الإطلاق الرسمي أيضًا. ومع ذلك، بالنظر إلى أن الجهاز المدرج في مواقع SIRIM Malaysia و IMEI، يمكننا أن نتوقع إطلاقًا وشيكًا بالفترة القليلة القادمة.

دعونا نلقي نظرة على تفاصيل Xiaomi Mi 11T Pro والمواصفات المتاحة قبل الإطلاق الرسمي.

المواصفات المتوقعة لهواتف Xiaomi Mi 11T و Mi 11T Pro

تشير العديد من التقارير على ان Xiaomi تعمل على إطلاق Mi 11T Pro قريبًا جدًا. تم رصد الموبايل على SIRIM Malaysia مما يشير إلى اقتلاب موعد الاطلاق.

تكشف القائمة عن رقم طراز الجهاز ولقبه. الهاتف القادم من Xiaomi مدرج أيضًا على موقع IMEI، مما يؤكد لقب الجهاز.

يمكن إطلاق كلا الجهازين Mi 11T و Mi 11T Pro في أكتوبر 2021 أو في تلك الفترة ولكن الموعد غير مؤكد رسميًا. أيضًا لا توجد كلمة رسمية في نفس الوقت من الشركة عن تلك السلسلة.

تابع أيضًا: تعرف على سعر ومواصفات موبايل شاومي نوت 10 برو ماكس.

يحتوي Mi 10T على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. بالنسبة للكاميرا، يحتوي Mi 10T Pro على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS بدلاً من عدسة 64 ميجابكسل الموجودة في Mi 10T. باقي المواصفات متطابقة في كلا الهاتفين.

متوقع ان تحمل موبايلات شاومي الجديدة معالج Dimensity 1200 أو Snapdragon 870. يمكننا أيضًا توقع شاشات AMOLED 120 هرتز وبطارية كبيرة. نحن ببساطة نتكهن بناءً على مواصفات سلسلة Mi 10T التي حققت نجاحاً كبيرًا من حيث المبيعات.

تحديث بتاريخ 16 سبتمبر 2021:-

تم اطلاق موبايلات شاومي 11T وشاومي 11T برو رسميًا وهما هواتف شاومي الجديدة التي تحمل قاتل الفلاج شيب، وفيما يلي نظرة سريعة على المعلومات الرسمية لكلا الهاتفين.

موبايلات Xiaomi Mi 11T و Mi 11T Pro

أعلنت شركة Xiaomi في حدثها العالمي عن هاتفيها Xiaomi 11T وهو الطراز الأرخص سعرًا وهاتف شاومي 11T Pro الأغلى سعرًا، وهما الهاتفان الرائدان للشركة في سلسلة Xiaomi 11T الجديدة.

كلاهما يحتوي على شاشة عرض مسطحة FHD + 120Hz AdaptiveSync AMOLED مقاس 6.67 بوصة، TrueColor، وHDR10+، ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 480 هرتز، كما أن إصدار Pro يحتوي أيضًا على Dolby Vision وله تصنيفات DisplayMate A +.

الهواتف محمية بواسطة زجاج Corning Gorilla Victus. يتم تشغيل 11T بواسطة MediaTek Dimensity 1200-ultra SoC ويستخدم إصدار الـ Pro معالج Snapdragon 888 SoC.

تعمل هذه الأجهزة بنظام Android 11 مع واجهة استخدام MIUI 12.5، وقد أكدت Xiaomi على انها ستقدم 3 تحديثات لنظام التشغيل Android و 4 سنوات من التحديثات الأمنية للهواتف.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى