اخبار

Xiaomi Mi CC9 Pro ثانى هاتف من شاومى بكاميرا 108 ميجا بكسل

Xiaomi Mi CC9 Pro يبدو انه سيكون ثانى هاتف من Xiaomi يضم كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل، بعد ما ابهرت العالم بهاتف Mi Mix Alpha في الشهر الماضي، وقدمت شاشة ملفوفة وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يبدو أن الشركة المصنعة الصينية لا تتوقف عند هذا الحد، حيث إنها تعمل على جوال جديد يضم كاميرا رئيسية 108 ميجا بكسل مع قدرات رائعة فى الزوم.

اقراء ايضا : مواصفات Xiaomi Mi CC9 Pro

اضافة الشركة منشور على شبكة weibo الصينية، مع صورة توضح تصميم الجهاز من الخلف مع إعداد كاميرا خماسية العدسة، وإليكم الصورة التى توضح أن الهاتف سيحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل بالإضافة إلى تقريب بصري بمقدار 5 مرات:-

Xiaomi Mi CC9 Pro المواصفات الأساسية:

كان لدينا بالسابق معلومات حول أن الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل من التسريبات السابقة، لكن بالنسبة للكاميرات الخلفية الأخرى الموجودة بالصورة، فمن المحتمل أن يكون لدينا كاميرا واسعة للغاية وكاميرا ثلاثية الأبعاد ToF. لكننا ما زلنا غير متأكدين من وظيفة العدسة الخامسة، حيث قد تكون كاميرا ماكرو أو مستشعر عمق أو ربما شيء جديد ومختلف تمامًا عما قد نتوقعة.

على أي حال، تقول Xiaomi إنها ستعقد حدثًا للإعلان عن Mi CC9 Pro يوم 5 نوفمبر المقبل. بالنسبة لهواتف Mi CC9 و Mi CC9e الأخرى تضم مستشعر بصمات اسفل الشاشة وهو ما يجعلنا نتوقع قدوم CC9 Pro مع مستشعر اسفل الشاشة ايضا.

بعيدا عن مواصفات الهاتف الجديد من شاومى، اكدت الشركة ايضا أننا سنشاهد ساعة Xiaomi و Mi TV 5 في 5 نوفمبر مع Mi CC9 Pro.

المصدر

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى