اخبار

Mi MIX 4 فى صورة تم تسريبها تعرض كاميرا السيلفي اسفل الشاشة

قد يكون هاتف Xiaomi Mi Mix 4 أول هاتف ذكي في العالم مع وضع الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة

الهاتف الذكي Mi MIX 4 المرتقب والذى ينتظرة عدد كبيرى من محبى Xiaomi يظهر لأول مرة مع ماسح ضوئي للبصمة بالشاشة،الصور التى تم تسريبها حديثًا تتوافق مع التسريبات التى نشرنها لكم سابقا وتوضح بوجدود كاميرا أمامية أسفل الشاشة.

من المتوقع أن تحتوي الشاشة الرئيسية على شاشة من الحافة إلى الحافة وبدون فتحة أو ثقب بالشاشة وايضا بدون نوتش لأن الشاشة تضم كاميرا السيلفى اسفلها. تعمل Xiaomi على تقنية الكاميرا الذاتية بالشاشة، ويبدو الآن أنها مستعدة لإطلاق التقنية تجاريًا مع هاتفها الجديد Mi MIX 4، يمكنك التعرف أكثر على التصميم من خلال الصور التالية.

Xiaomi Mi Mix 4 فى صور جديدة مع شاشة بدون نتوء

Xiaomi Mi Mix 4 Design
Mi MIX 4 فى صورة تم تسريبها تعرض كاميرا السيلفي اسفل الشاشة

وفقًا للصور المنشورة بالأعلى، سوف يعمل Mi MIX 4 على استخدام واجهة MIUI المخصصة من Xiaomi على نظام تشغيل Android. يضم حواف سميكة بشكل موحد من جميع الأتجاهات. ويبدو أن الهاتف يتميز بأجهزة استشعار فى منتصف الجزء العلوى من الشاشة ومن المتوقع ان تكون الكاميرات الأمامية.

تحتوي المستشعرات على وحدات بكسل أعلى من شأنها أن تستمر في العمل وتعمل تمامًا مثل بقية الشاشة عندما لا تكون الكاميرا قيد الاستخدام.

ستسمح الكاميرات المعروضة داخل الشاشة فى التخلص من الشقوق التى تخرب شكل التصميم وستساعد هذة التقنية ايضا فى التخلص من الكاميرا المنبثقةالتى انتشرت مؤخرا.

مواصفات Xiaomi Mi Mix 4

متوقع ان تكون الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل مثل الهاتف الذى تم اطلاقة مؤخرا Xiaomi Mi Note 10.

بالنسبة إلى مواصفات الهاتف، متوقع ان يضم شاشة 2K بتصميم جديد بدون نتوء وكاميرا أسفل الشاشة ويعمل بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 855 Plus SoC.

قد يستخدم الهاتف حتى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت UFS 3.0، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 45 واط وشحن لاسلكي بقوة 30 وات، و NFC.

المصدر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى