عروض وكوبونات

عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء – احصل على ويندوز 10 مجانًا

هل تعلم أنه يمكنك تحقيق الاستفادة القُصوى من عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء والحصول على أفضل الصفقات على GoDeal24.com؟ أكثر الخصومات توفيرًا طوال العام سارية في عروض الجمعة البيضاء تلك الأيام ويُمكنك الحصول عليها بسهولة.

لا تُضيع عروض الجمعة البيضاء هباءً واحصل على عرض “اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا”. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك خصم هائل بنسبة 50٪ على نظام التشغيل ويندوز 10 وخصمًا كبيرًا بنسبة 55٪ على برامج Microsoft الأخرى المعروضة للبيع.

اشتري واحد واحصل على الآخر مجانًا

العرض الأكثر شيوعًا والذي يجب ألا تُفوته إطلاقًا يمنحك تحميل ويندوز 10 مجانًا تمامًا! نعلم أن ذلك مُفاجئ بعض الشيء ولكنك تقرأ العرض بشكل صحيح. هذا العرض ساري حصريًا فقط على موقع GoDeal24.com، ستحصل على ويندوز 10 مجانًا عند شراء باقة المايكروسوفت أوفيس الكاملة كجزء من عرض Buy 1 get 1 المجاني.

إذن، كيف ستشعر عندما تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل على أحدث نظام تشغيل ويندوز 10 الأصلي جنبًا إلى جنب مع جميع برامج مايكروسوفت أوفيس.

اختر ما يناسبك من مجموعات “اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا” أدناه.

خصم 50% على ويندوز 10 الأصلي

إذا كنت ترغب فقط في الترقية إلى ويندوز 10 الأصلي، فإن عروض الجمعة البيضاء لموقع GoDeal24.com ستُحقق لك جميع أحلامك. احصل على خصم ثابت بنسبة 50٪ على أسعار الـ License Key الخاصة بويندوز 10 المخفضة بالفعل.

اختر ما يناسبك من الصفقات أدناه وأدخل رمز الكوبون التالي للحصول على العرض: UBF50

خصم 55% ثابت على أي منتج آخر

الصفقات كثيرة خلال تخفيضات وعروض الجمعة البيضاء على GoDeal24.com. احصل على خصم ثابت 55٪ على العناصر المدرجة أدناه مع رمز قسيمة الخصم: UBF55

لذلك لا تنتظر كثيرًا من أجل الحصول على واحدة من تلك الصفقات نظرًا لأن الطلب عليها مرتفع جدًا، فنحن لسنا متأكدين إلى أي وقت سيكون لدى الموقع المذكور مخزون، لذا قم بطلب ما تريده الآن واستفاد من تلك العروض لتجنب خيبة الأمل في فقدانها لاحقًا.

ما هو هذا الموقع؟

GoDeal24.com هو موقع عالمي يبيع ألعابًا أصلية ومفاتيح ترخيص برمجيات للعملاء من كل أنحاء العالم. يُقدم ذلك الموقع دعمًا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع عروض رائعة على جميع مجموعة مفاتيح البرامج لديهم. عند الشراء من GoDeal24.com.

يمكنك التأكد تمامًا من أنك تتعامل مع علامة تجارية موثوق بها تبيع مفاتيح ترخيص البرامج الأصلية فقط.

هل لديك أسئلة؟ أو تحتاج مساعدة؟

اتصل بإدارة الموقع في أي وقت قبل أو بعد الطلب. للاتصال بهم، ما عليك سوى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى service@godeal24.com وسيقوم فريق دعم العملاء لديهم بالاهتمام بطلبك في أقرب وقت ممكن.

تحميل النسخ الاصلية من ويندوز 10 ومايكروسوفت اوفيس من الموقع الرسمي:-

تذكر أولاً تنزيل الإصدارات الصحيحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تنشيطها فقط باستخدام المفاتيح الجديدة التي اشتريتها:

  1. تحميل ويندوز 10 بروفيشنال الأصلي: رابط التحميل
  2. تحميل مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس: رابط التحميل
  3. تحميل مايكروسوفت أوفيس 2019 بروفيشنال بلس: رابط التحميل

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى