اخبارتسريبات

مواصفات Moto G7 المسربة تكشف عن تحسينات للبطارية والكاميرا و شاشة أكبر

مع تصميم Moto G7 الذي رأيناه بالفعل منذ فترة يمكننا الآن تحويل انتباهنا إلى الداخل، هناك قائمة مسربة من المواصفات العامة – تلك التي عادة ما تجدها في صندوق البيع بالتجزئة – قادمة من مصدر غير مسمى تكشف الكثير عن تفاصيل الهاتف.

Moto G7
هاتف Moto G7 يأتى بتصميم يشبة لتصميم اوبو اف 9 من الواجهه الأمامية

مواصفات Moto G7 التى تم تسريبها

وفقا للصور التى تم تسريبها، نستنتج ان تأتى الشاشة بمقاس 6.4 بوصة عالية الوضوح مع تصميم يشبة لتصميم Oppo F9 الذى تم اطلاقة مؤخرا.

هناك أيضًا عدة تقارير تشير الى ان من ضمن مواصفات Moto G7 انه سيحمل معالج ثماني النواة، بينما ستكون ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت هذا بالأضافة الى وحدة التخزين الداخلية 64 جيجابايت.

الكاميرا الأمامية 12 ميجابيكسل موجودة ضمن الجزء العلوى من الموبايل مثل تصميم اوبو اف 9 تماما

الكاميرا الخلفية مزدوجة الأساسية 16 ميجابيكسل + واحدة أخرى للعزل او وضع البوكا 5MP.

الجهاز يضم بطارية بقوة 3500 ميللي أمبير في الساعة.

المفاجأة ان الجهاز يضم مستشعر بصمات الأصابع رغم انه يأتى ضمن الفئة المنخفضة او الأقل من المتوسطة، يعمل بنظام تشغيل اندرويد 9 الفطيرة.

واليكم الصور التى تم تسريبها، تظهر ابرز ملامح موبايل Moto G7 القادم

التصميم الجديد لشركة موتورولا

بالنسبة لتصميم موبايل Motorola Moto G7 سنجد الجهاز سميك نسبيا من الجانبين والجزء العلوي مع ذقن على غرار waterdrop ويبدو أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من جسم الهاتف.

الجهاز يأتى مع تصميم بظهر زجاجى منحني ويضم مرة أخرى مظهرًا مزودًا بوحدة الكاميرا الدائرية التي تعودنا عليها فى هواتف موتورولا وتتكون من جهازي استشعار وقارئ بصمات الأصابع اسفلها مباشرةً.

واليكم فيديو تم نشرة على اليوتيوب يعرض تصميم الموبايل بالكامل من جميع الجوانب

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى