اخبار

Nokia 7.2 تسريب تصميم موبايل نوكيا 7.2 وأهم المواصفات

هذا الشهر، شهدنا بعض التسريبات عن مواصفات هاتف نوكيا 7.2 القادم في شكل ملفات الشهادات، وعروض الشركة المصنعة للنماذج المبدئية، ونتائج الاختبارات عليها. يأتي أحدث تسريب اليوم من يواكيم كوس، مدير الاتصالات في مجموعة زايس – شريك التصوير لهواتف نوكيا النقالة.

تم نشر تغريدة تلاها نشر بيان مُوجز من بعض الصحفيين، معربين عن سعادتهم بالحالة الراهنة للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو بهاتف Nokia 7.2.

اقراء ايضا : Realme XT الأسم الرسمى لهاتف ريلمى القادم مع كاميرا 64 ميجا بكسل

ربما كان بدافع زيادة معدلات الإثارة حول الهاتف، لم يكن من المقصود أن تُنشر الصورة في المقام الأول وتمت إزالتها بعدها مباشرة. إنها ليست الطريقة التي يعمل بها الإنترنت ولسوء الحظ تمكن شخص ما من تنزيل الصورة ثم إعادة مشاركتها مُجددًا.

تصميم موبايل Nokia 7.2

تؤكد الصورة الموجودة بالأعلى وهي الصورة المباشرة التي تم تسريبها وعددًا آخر من الصور. أنه سيحتوي Nokia 7.2 على إعداد كاميرا ثلاثية تضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، ونوعًا من الكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية، ومستشعر عميق من أجل لقطات تصوير عالية الدقة. يتم رفع حلقة الكاميرا الدائرية.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Nokia 7.2 خلال مؤتمر IFA الشهر المقبل إلى جانب Nokia 6.2. يأتي الهاتف الجديد من نوكيا 7.2 مع معالج Snapdragon 710 و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تشير الشائعات إلى أنه سيأتي مع شاشة 6.2 بوصة مع دقة FHD + وبطارية 3500 مللي أمبير.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى