اخبارتسريبات

Nokia 9 مع 5 كاميرا خلفية فكرة جنونية من شركة نوكيا




موبايل Nokia 9، فكرة جديدة من شركة نوكيا ويبدو انها فكرة جنونية جدا، رأينا فى السابق هواتف ذكية مع كاميرتين ورأينا هواوى بى 20 برو مع ثلاث كاميرات وكنا نتوقع ان نجد هواتف أخرى بأربع كاميرات ولكن يبدو ان شركة نوكيا غائبة منذ فترة لإنشغالها فى هاتف رائد جديد يضم 5 كاميرا خلفية، فكرة غير مسبوقة وصعب تصديقها.

حتى الان لا يوجد إلا عدد قليل جدا من الهواتف التى تأتى مع 3 كاميرات وهو أمر نادر جدا وغير موجود إلا بشكل محدود جدا، بالرغم من ذلك لا يوجد هاتف بأربع او بخمس كاميرات.

ولكن من الواضح ان شركة نوكيا تعمل على هاتف يضم 5 كاميرا خلفية وهو تقدم غير طبيعى فى هذة النقطة حيث انها كانت مفاجأة عندما أعلنت هواوى عن موبايل بثلاث كاميرات اما الأن نحن أمام 5.

تضم مجموعة الكاميرات دائرتين إضافيتين بنفس الحجم الدائرة الأولى تضم فلاش LED، والثانية لجهاز التركيز بالأشعة تحت الحمراء مع العلامة التجارية Zeiss مما يوضح وجود شراكة جديدة بين شركة HMD Global وشركة Zeiss فى الهاتف الرائد الجديد نوكيا 9.

صور الهاتف Nokia 9 من الخلف مع 5 كاميرا

أضغط على الصورة لتكبيرها!

لا يوجد معلومات متوفرة حول الخصائص او المميزات التى تحملها هذة المجموعة من الكاميرات وما مدى الزوم الذى تنوى الشركة أضافتة بدون تأثر الصورة ومدى نقاء العزل والعديد من الأسئلة الأخرى التى لا نعلم أى منها.

حتى لا يوجد موعد محدد للإعلان عن Nokia 9 فقد يكون موعد الكشف عنه رسميا فى وقت قريب او قد يكون من المبكر جدا الحديث عن ذلك، لكن فى حال توفر اى معلومات جديدة حول هاتف Nokia 9 الذى يأتى من شركة HMD Global، سنوافيكم بها فورا على ريفيو بلس.

لا تفوت  هواوى ميت 20 برو يظهر مجددا بشاشة منحنية ونتوء كبير

المصدر

اذا اعجبتك المقالة لا تنسى مشاركتها


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.