اخبار

نوكيا تعلن عن أحدث هواتفها اليوم بالقاهرة – شاهد البث المباشر للحدث وأهم التفاصيل

نوكيا تقيم حدث اليوم بالقاهرة لإطلاق هاتف ذكى جديد. تم إبقاء الهاتف الذي يحمل علامة نوكيا والذي سيتم إطلاقه غدًا حتى الآن تحت الأغطية، ولم بواجهه أي تسربات ملموسة يمكن أن تكشف عن تفاصيل الهاتف القادم. ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أن HMD Global قد تكشف النقاب عن Nokia 8.2 في هذا الحدث.

متوقع أن يشمل الحدث عدد أخر من الهواتف الذكية مثل نوكيا 5.2 و Nokia 2.3.

حدث إطلاق Nokia: كيفية مشاهدة البث المباشر

سيتم بث حدث نوكيا الذي يقام فى العاصمة المصرية (القاهرة) عبر القناة الرسم لـ Nokia Mobile علي اليوتيوب.

سيبدأ البث المباشر اليوم الساعة 7:00 مساءً (بتوقيت مصر). يمكنك مشاهدة الحدث مباشرة من خلال القناة الرسمية للشركة أو من خلال الفيديو التالي:-

ما الهاتف الذي يتم الإعلان عنه اليوم من شركة نوكيا

لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول ما سيتم أطلاقة اليوم، لكن يمكننا أن نتوقع الهواتف التي قد يتم الكشف عنها بواسطة المعلومات التي حصلنا عليها سابقا.

تشير الفجوة التي استمرت لمدة عام بين إطلاق Nokia 8.1 وحدث الغد إلى أن خلفه – الذي يطلق عليه مؤقتًا Nokia 8.2 – قد يخرج أخيرا إلى النور. حتى الآن، لا توجد أية معلومات عن الشكل الذي سيبدو عليه نوكيا 8.2 والمميزات التي يأتى بها.

هناك احتمال أخر هو أن HMD Global قد تطلق Nokia 5.2 مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل و معالج Snapdragon 660 SoC. للتذكير، تم تسريب مواصفات Nokia 5.2 في يوليو الماضي، كما ظهرت بعض الصور الحية للهاتف، لذلك نتوقع أن يكون الجهاز الثاني الذي يأتي ضمن هذا الحدث.

كما أنه من المتوقع أن يكون الهاتف الذي يتم إطلاقه غدًا هو Nokia 2.3، الذي تم رصدة مؤخرًا ويقال إنه يصل مع ثلاثة ألوان منهم لون “الفحم الأسود”.

وفقًا لتسريب أخر، سيتم تحديد سعر Nokia 2.3 بمبلغ 97 يورو (حوالي 2000 جنية مصري) عند إطلاقه. أما بالنسبة للميزات ، فقد تم تزويده بشاشة عرض عالية الدقة بحجم 6.1 بوصة وبطارية بسعة 3920 مللي أمبير في الساعة. يدعم تركيب شريحتي SIM ويحمل رقم طراز TA-1206.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى