اخبار

Nokia تشارك مع T-Mobile لإنشاء شبكات الجيل الخامس




اعلن كل من Nokia و T-Mobile عن شراكة جديدة فى صفقة قمتها 3.5 مليار دولار امريكى لتسريع انشاء شبكات الجيل الخامس بالولايات المتحدة الأمريكية

ستبدأ شركة نوكيا بتزويد T-Mobile بمجموعه كاملة من التكنولوجيا والبرامج والخدمات للـ 5G من طرف إلى طرف ، وتساعد شركة Un-carrier في جهودها الرامية إلى توصيل شبكتها 5G إلى العملاء في السنوات الأولى الحرجة من دورة 5G.

وكجزء من الاتفاقية ، ستساعد نوكيا في بناء شبكة 5G T-Mobile على مستوى البلاد مع إمكانيات 5G MHz و GHz 28 موجية متوافقة مع معايير 3GP 5G New Radio (NR).

وقال كبير مسؤولى عمليات العملاء فى نوكيا “Ashish Chowdhary” ان كل من الشركتين سيعملا على تعزيز ونشر خدمات الـ 5G على نطاق واسع جدا بفى جميع انحاء البلاد “الولايات المتحدة الأمريكية”، واشار ايضا الى انه دليل قوى على قوة علاقة العمل المثمرة لـ T-Mobile بالولايات المتحدة.

5G تمكنك من الحصول على سرعات اعلى وعمر بطارية يمتد لعقد كامل من أجل أجهزة الاستشعار والشبكات فائقة الاستجابة والموثوقة للعملاء.

بالأضافة الى إطلاق الواقع الافتراضي (VR) بشكل افضل حسب الطلب بالأضافة الى تجارب الواقع المعزز (AR) ، والمركبات التي تعمل بدون سائق، والمراقبة الطبية والخدمات الصناعية المتقدمة والمزيد من التقنيات التى يمكنها الأستفادة من الجيل الخامس.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.