اخبار

Galaxy Note 10 S Pen كل ما تحتاج إلى معرفته عن القلم الضوئى

هاتف Samsung Galaxy Note 10 الجديد موجود أخيرًا وكذلك S Pen الجديد! جزء لا يتجزأ من سلسلة Note، لقد عاد مع ميزات جديدة ومثيرة.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Samsung Galaxy Note 10 S Pen.

لقد تطور S Pen على مر السنين ولكن تصميمه لم يتغير بشكل كبير منذ صدور هاتف نوت 5. إن Galaxy Note 10 S Pen ليس استثناء. لقد احتفظ بالشكل والتصميم المألوفين ولكنه أصبح الآن أكثر راحة وسهولة في الإمساك به. كما تتخلى عن التصميم ذو اللونين في قلم Note 9 لصالح قلم مصنوع من مادة بلاستيكية ذو لون واحد.

هذا العام هناك نسختان من الهاتف ذو الشعبية العالمية – Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus. بغض النظر، يكون S Pen بنفس الحجم على كلا الجهازين، بأبعاد 5.8 × 4.35 × 105.08 ملم ووزن 3.04 جم. هذا يجعل Galaxy Note 10 S Pen أقصر قليلاً من Note 9 S Pen، لكن الفرق في الأبعاد ضئيل جدًا ولا يُلاحظ.

Samsung Galaxy Note 10 Plus 5G
Samsung Galaxy Note 10 Plus 5G

الزر المألوف الذي يساعدك على التقاط صور سيلفي من مسافة بعيدة والتحكم في عرض الشرائح والمزيد، لا يزال هنا أيضًا. ولكن هناك بعض الميزات الجديدة الرائعة أيضًا!

قلم S Pen بصفة عامة هو أكثر من قلم بسيط. تهدف العديد من وظائفه إلى زيادة الإنتاجية وإعطاء تنوع لأداء المهام للمستخدم. في وقت سابق من هذا العام، كانت هناك شائعات تدور حول إضافة كاميرا إلى القلم نفسه، ولكن يبدو أن تلك الشائعات ليست صحيحة. حيث لا توجد كاميرا على Galaxy Note 10 S Pen. بعض التكهنات والتوقعات لم تتحقق أيضًا.

يوفر S Pen حاليًا عناصر تحكم بالإيماءات التي يمكنك تنفيذها عن طريق التمرير. حاليًا، يتم دعمها في الكاميرا والمعرض والفيديو والموسيقى وغير ذلك الكثير. من المتوقع أن تتوسع القائمة بسرعة بفضل مجموعة تطوير البرمجيات المفتوحة، والتي من شأنها أن تسمح بدعم المنظور الثالث.

الوظائف الجديدة لا تنتهي عند هذا الحد. الميزة التي ينتظرها الكثيرون هي في النهاية – تحويل خط اليد إلى نص. يمكنك الآن تصدير النص بسهولة إلى مستند Word أو PDF أو حتى صورة. ستتمكن أيضًا من تكبير خط اليد وتحريره.

هذه هي أحدث وأكبر ميزات Galaxy Note 10 S Pen. ما رأيك بهم؟ هل سوف تستخدم الإيماءات الهوائية الجديدة؟

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى