اخبار

nova 6 5G فى فيديو تشويقى من هواوى وإليكم المواصفات وموعد الإطلاق

سيأتي هاتف Huawei nova 6 5G قريبًا، وفقًا لمقاطع الفيديو الخاصة بشركة Huawei على منصة Weibo، نشرت الشركة مؤخرا فيديو جديد يُظهر مقدمة الهاتف وكاميرا selfie المزدوجة التي تأتي بتصميم ثقب بنفس تصميمات هواتف نوفا السابقة.

لم يتم تحديد موعد رسمي لإطلاق الهاتف ولكن هناك تسريبات سابقة تشير إلى أن هواوي نوفا 6 من المقرر اطلاقة في 26 نوفمبر من هذا العام مع جوالات هواوى الجديدة Honor V30 5G.

نحن نعلم أن Honor V30 يحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف ، والتي من المحتمل مشاركتها مع Huawei nova 6 5G.

nova 6 5G
nova 6 5G

لقد ظهر أيضًا معلومات حول مواصفات Huawei nova 6، من خلال تسريبات منفصلة على شبكة Weibo ويبدو ان نوفا 6 سوف يضم شاشة نوع IPS LCD بحجم 6.44 بوصة، ومعالج Kirin 990 مع مودم 5G مضمن وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 40 واط.

تشير المعلومات السابقة أن الهاتف من الفئة المتوسطة مما يجعلنا نستنتج صدوره بتكلفة منخفضة مقارنة مع الهواتف الأخرى التي تدعم شبكات الجيل الخامس.

Xiaomi تخطط لإطلاق هواتف بأسعار منخفضة تدعم الجيل الخامس

بالنسبة للكاميرا، متوقع ان يحمل Huawei nova 6 5G المستشعر الجديد من شركة سونى بدقة 60 ميجابكسل IMX686 مع كاميرا ثانية تمكنك من التقاط الصور العريضة جدا عن طريق مستشعر 16 ميجابكسل و كاميرا ثلاثة بدقة 2 ميجابكسل (ماكرو مخصص على الأرجح) ومستشعر 2MP لتحديد العمق.

سوف يتم توفير طرازين من الجهاز الأول بذاكرة عشوائية 8 GB مع وحدة تخزين داخلية 128 جيجابايت والطراز الثاني 8/256 جيجابايت.

تحديث: اعلنت شركة هواوي عن تشكيلة هواتفها الجديدة لعام 2021 ضمن سلسلة نوفا الشهيرة، يمكنك التعرف على سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 من قسم هواتف هواوي على ريفيو بلس.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى