اخبار

نوكيا تعلن رسميا عن مواصفات nokia 2.3 بمصر – إليك التفاصيل

أعلنت اليوم شركة نوكيا عن أحدث هواتفها (نوكيا 2.3) مع العديد من المميزات الجديدة وإعداد ثنائى للكاميرا وميزات الذكاء الصناعى والمزيد، يمكنك مشاهد حدث الإعلان عن Nokia 2.3 من خلال القناة الرسمية على اليوتيوب.

يأتى هاتف نوكيا 2.3 بتصميم الشاشة الكاملة مع وجود حواف بالأسفل ونتوء للكاميرا السيلفي بالأعلى وحواف أقل من الجانبين، يضم شاشة بحجم 6.2 انش.

الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 9.0، إلا أنه سوف يتم توفير التحديث الجديد لنظام اندرويد حتى يعمل بنظام Android 10.يضم زر مساعد Google المخصص وشاشة كبيرة، وعمر بطارية يصل إلي يومين، سنعرض لكم تفاصيل الحدث الذي تم إقامته اليوم بالقاهرة بالإضافة إلى سعر Nokia 2.3 والمواصفات والمزيد.

مواصفات نوكيا 2.3
جوال نوكيا 2.3 بشاشة 6.2 انش

سعر نوكيا 2.3 وموعد التوافر بالسوق المصري

حددت HMD Global سعر نوكيا 2.3 بسعر 109 يورو. سيبدأ الهاتف الذكي في الشحن في الأسواق اعتبارًا من منتصف شهر ديسمبر لبعض البلدان أما بالنسبة للسوق المصري سوف يتوفر ابتداء من 6 يناير بثلاث خيارات من الألوان (الأسود الفحمي، السماوي الأخضر، الرملي).

وتعليقًا على الإطلاق، قال Juho Sarvikas مدير منتجات HMD Global:-

يقدر المستهلكون في جميع أنحاء العالم سلسلة Nokia 2. يعد Nokia 2.3 ترقية مميزة وخطوة إلى الأمام في وعدنا بتقديم تجربة أفضل لك تدوم طويلًا.

Juho Sarvikas

ثم تحدث عن التحديثات الأمنية وترقيات النظام قائلا:-

تتيح الشركة للمستهلكين الوصول إلى سنتان من ترقيات نظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية حتى للهواتف ذمن الفئة السعرية المنخفضة، يوفر الهاتف الجديد خصائص الذكاء الاصطناعى، وشاشة كبيرة ووعدنا المميز بعمر البطارية الذي يدوم لمدة يومين – مما يجعله الاختيار الأمثل لـ أولئك الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية كشاشة أساسية

جوهو سارفيكاس – مدير المنتجات في HMD

اقراء ايضا: اسعار هواتف نوكيا فى مصر

مواصفات نوكيا 2.3

  • يعمل Nokia 2.3 بشريحتي اتصال من نوع Nano ونظام Android 9.0 Pie، وهو أمر يثير الدهشة قليلا حيث أن HMD Global تقول إن الهاتف الذكي جاهز لنظام Android 10، دون توفير جدول زمني لتوفير التحديث إلى النظام الجديد.
  • يتميز الهاتف بشاشة عرض عالية الدقة بحجم 6.2 بوصة بدقة (720 × 1520 بكسل) ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19:9. مدعوم بمجموعة شرائح MediaTek Helio A22 SoC رباعي النواة إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت.
  • يشتمل Nokia 2.3 على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة مع كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة f/2.2، مقترنة بمستشعر عمق 2 ميجا بكسل يعمل على وضع الـ Portrait Mode. تقوم HMD Global أيضًا بتدوين ميزة “اللقطة الموصى بها” التي تلتقط 15 صورة قبل وبعد إغلاق الغالق، ثم تقوم بتحديد أفضل اللقطات وهى ميزة متوفرة دائما بالهواتف الرائدة والعديد من الأجهزة التى تأتي ضمن الفئة المتوسطة.
  • يوفر Nokia 2.3 كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة f/2.4، نعتقد أن الكاميرا الأمامية لن تعطي اداء جيد في مستوى الإضاءة المنخفضة حيث ان فتحة العدسة 2.4.
  • يضم ذاكرة تخزين 32 جيجابايت مع امكانية التوسعة عبر بطاقة microSD (حتى 400 جيجابايت)، وامكانية تركيب شريحتين SIM. تشتمل خيارات الاتصال الأخرى: 4G LTE و Wi-Fi 802.11 b و بلوتوث الاصدار الخامس وميزات تحديد الموقع (GPS/A-GPS) ومنفذ للشحن ونقل البيانات من نوع ميكرو USB (الإصدار 2.0) ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.
  • مزود ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة مصحوبة بشاحن بقوة 5 وات، وتقول HMD Global إن Nokia 2.3 يحمل جسم بوليمر متين ذو نسيج نانو ثلاثي الأبعاد للحصول على قبضة أفضل.

سوف يتم توفير نوكيا 2.3 في السوق المصري ابتداء من الغد (6، ديمسبر)، بسعر 1799 جنيه مصري، ويمكنك أختيار اللون المناسب من بين ثلاث خيارات للألوان: الأسود الفحمي واللون السماوي الأخضر واخيرا اللون الرملي.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى