اخبار

صورة رسمية لهاتف Redmi K30 مع الممثل الصينى الشهير (وانغ ييبو)

Redmi K30 يظهر فى صورة رسمية جديدة مع الممثل الصينى (وانغ ييبو) ويبدو أنه المروج لسلسلة Redmi K30 القادمة، تم تسريب صورة جديدة للهاتف ولا نعلم ما إذا كانت مقصودة ام لا، على كل حال سنعرض لكم بعض اللقطات الترويجية التي تظهر التصميم الكامل للهاتف.

Redmi K30 يظهر فى صورة رسمية جديدة مع الممثل الصينى (وانغ ييبو)
Redmi K30 يظهر فى صورة رسمية جديدة مع الممثل الصينى (وانغ ييبو)

شاهنا بالسابق الهاتف من الجهه الأمامية مع ثقب يضم كاميرا سيلفي مزدوجة، الآن حان الوقت للتركيز على التصميم من الجهه الخلفية.

يمكنك أن ترى بالصورة الساابقة كاميرا رباعية مرتبة بشكل رأسي ضمن تصميم بيضاوى. استنادًا إلى الشائعات التي ذكرنها بالسابق، يعمل هذا الجهاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع كاميرا أخرى لإلتقاط الصور العريضة جدا 12 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة 8MP ومستشعر اخر لتحديد العمق.

تشير علامة 5G الموجودة أسفل الكاميرا إلى أن هذا النموذج سيتصل بشبكات الجيل الخامس التي يتم نشرها في جميع أنحاء العالم حاليا والتى متوقع ان تحدث ثورة جديدة فى عالم التكنولوجيا. يُتوقع أيضًا إطلاق نموذج أخر 4G إلى البلدان والمستخدمين الذين يؤجلون الأنتقال إلى الـ 5G.

هناك ايضا بعض الصور غير المؤكدة لهاتف مشابه يتم تداولها على الأنترنت، لكنها لا تظهر سوى ثلاث كاميرات على ظهرها. إذا كانت الأدعائت حول هذة الصورة صحيحة وأنها فعلا لهاتف Redmi K30، فهذا يعني أن الكاميرا الرابعة ستكون حافزًا إضافيًا لاستخدامها مع طراز Pro 5G.

صورة أخرى لهاتف K30 بكاميرا ثلاثية
صورة أخرى لهاتف K30 بكاميرا ثلاثية

سيتم الكشف عن هواتف Redmi K30 خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن سيكون هناك المزيد من المعلومات التي يتم إثارتها غدًا.

بالمناسبة، سيتمكن المستخدمون في الصين من الدخول فى سحب للحصول على فرصة للفوز بهاتف K30 الذي وقعه وانغ ييبو نفسه.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى