اخبار

شاهد العروض الأولى المُسربة لهاتف OnePlus 10 Ultra!

نحن نعلم أن شركة OnePlus تعمل بالفعل على أول هاتف لها من فئة هواتف Ultra، وبناءً على مخططات براءة الاختراع التي تم تسريبها الأسبوع الماضي، فلقد ألقينا النظرة الأولى على ما يبدو عليه أنه هاتف OnePlus 10 Ultra. اليوم يظهر هذا الهاتف في إحدى العروض التي تم تصميمها من قِبل المصمم Concept Creator بالتعاون مع موقع LetsGoDigital الألماني.

فقط تنويه بسيط: هذه التصميمات مستندة على صور براءة الاختراع المُسربة، ولكنها هذه المرة بجودة عالية لتكشف لنا عما يمكن أن يبدو عليه شكل وتصميم الهاتف من الأمام والخلف.

OnePlus 10 Ultra

يشبه الجزء الأمامي من الجهاز هاتف OnePlus 10 Pro الذي يحتوي على شاشة دائرية وحواف نحيفة مع فتحة ثقب في الركن العلوي الأيسر من الشاشة لكاميرا الصور الشخصية ومكالمات الفيديو. على الحافة اليسرى يوجد زر خفض ورفع الصوت، بينما على الحافة اليمنى يوجد زر الطاقة جنباً إلى جنب مع شريط التمرير المميز الخاص بشركة ون بلس والذي يسمح لك بالتبديل بين أوضاع الصوت من الخارج.

في الخلف، يمكنكم رؤية وحدة الكاميرا المستطيلة التي تمتد بعرض الهاتف وتشغيل مساحة كبيرة من الجزء العلوي للغطاء الخلفي، وهي نفس جزيرة الكاميرا المتواجدة على هاتف OnePlus 10 Pro. ولكن هناك اختلافات دقيقة في خصائص ومواصفات إعداد الكاميرا.

من المحتمل أن يأتي الهاتف بكاميرا عريضة أساسية بدقة 48 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل. سيتم تزويد الهاتف بوحدة المعالجة العصبية الخاصة بشركة أوبو MariSilicon X NUP من أجل تعزيز التصوير المخصص، وتماماً مثل العروض والصور الحية المُسربة لهاتف Oppo Find X5 Pro، فمن المحتمل أن يأتي الهاتف مطبوع عليه شعار MariSilicon X NUP أيضاً – بالتحديد على جزيرة الكاميرا.

OnePlus 10 Ultra

لا أحد يعلم ما هي قدرات كاميرا التكبير على هاتف OnePlus 10 Ultra، ولكن إذا كانت بنفس خصائص كاميرا التكبير على OnePlus 10 Pro فسوف توفر تكبير 3.3x. ولكن العديد من التسريبات تقترح بأنها من الممكن أن توفر مستوى تكبير أبعد من ذلك.

من المؤكد أنه سيتم تشغيل الهاتف بواسطة أقوى شريحة معالجة في السوق وهي Snapdragon 8 Gen 1 أو من الممكن أن يحتوي على أحدث شريحة من كوالكم حينها والتي تشير التوقعات إلى إنها قد تأتي باسم Snapdragon 8 Gen 1 Plus.

على كل حال، سيتم إطلاق هاتف OnePlus 10 Ultra بأحدث واجهة مخصصة OxygenOS المستندة على نظام أندرويد 12 ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن الهاتف خلال النصف الثاني من عام 2022.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى