اخبار

OnePlus 6T سيتم الأعلان عنة فى موعد مختلف بسبب ابل




أعلنت شركة OnePlus 6T فى وقت سابق عن موعد الأعلان عن OnePlus 6T وهو الهاتف الرائد المقبل لشركة ون بلس.

بعد ان قررت الموعد والذى تم تحديدة فى 30 أكتوبر 2018، أعلنت ابل نها ستقوم بعقد المؤتمر او الحدث الخاص بالأعلان عن الأيباد الجديد “iPad Pro ” فى نفس الموعد 30 أكتوبر الجارى.

لا نعلم إذا كان الأمر مقصود من ابل ام لا ولكن على كل حال قامت OnePlus بتغيير موعد كشف الستار عن OnePlus 6T وتثديم الحدث يوم للأعلان عن الهاتف فى 29 أكتوبر من 30.

أمر طبيعى ان يتم تغيير الموعد حيث ان ابل ستخطف الأنظار منها فهى من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية بعكس الأخرى مازالت شركة ناشئةوسينشغل معظم الأعلامين فى حدث ابل.

فكما نعلم حصلت شركة هواوى على حضور جيد وادهشت المللاين من جميع انحاء العالم فى سلسلة Mate 20 الجديدة التى قامت بالأعلان عنها منذ عدة أيام، ويبدو ان ون بلس تريد الحصول على اهتمام مماثل ولكن هل ستستطيع ان تفعل كما فعلت هواوى فى هاتف Mate 20 Pro، على كل حال لم يتبقى سوى ايام قليلة لنرى ماذا تخبئ لنا ون بلس.

ومن ناحية أخرى ذكر Pete Lau الرئيس التنفيذي لـ ون بلس، فى مشاركة قام بنشرها على المنتديات الرسمية، أن الهدف الرئيسى لهم فى الوقت الحالى هو أن يحصل المنتج المقبل على الوقت والإهتمام الذي يستحقه.

و وعد Pete Lau بأنه سيتم رد قيمة التذاكر لمن لم يستطيع الحضور فى الموعد الجديد الذى حددتة الشركة، وسيقوم ايضا بدفع جميع التكاليف التى أنفقها أولئك الذين قرروا الحضور فى يوم 30.

على سبيل المثال اذا قمت بتغيير الموعد فسوف تحصل على فرق التذكرة من الشركة وكذلك تغطية تكاليف تغيير الموعد فى الفنادق او غيرة من الأمور الأخرى، وتم تعيين فريق مخصص للتواصل مع هذة الأشخاص بشكل فردى لحل القضايا المتعلقة بهذة المشكلة وما يترتب عليها من أمور أخرى بخصوص موعد ازاحة الستار عن OnePlus 6T.

المصدر.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق