اخبار

OnePlus 7T تسريب أهم مواصفات الموبايل وخصائص جديدة للكاميرا والمزيد

يبدو أن المعلومات والتسريبات بدأت تنهال عن سلسلة OnePlus 7T، وقد تسربت اليوم صور جديدة للموبايل توضح بعض المعلومات بالأضافة الى بعض المميزات الجديدة مثل التصميم الخلفى المثير للإعجاب وميزات جديدة للكاميرا.

لا يوجد معلومات كافية عن مواصفات OnePlus 7T ولكن من المتوقع ان نرى معظم مواصفات الموبايل بالفترة القادمة، بالنسبة الى سعر OnePlus 7T فهو يأتى ضمن الفئة السعرية المتوسطة.

أهم الهواتف المنافسة فى هذة الفئة من حيث السعر والمواصفات

يأتى هاتف OnePlus 7T لينافس ضمن هواتف الفئة المتوسطة التى تضم هاتف أوبو F9 و هواتف ريلمى الجديدة realme 5 و realme 5 Pro بالأضافة الى العديد من الهواتف الأخرى من شركة هواوى وشركة سامسونج مثل موبايل سامسونج جالكسى A70 و جالكسى A50s، A30s، A10s وغيرهم الكثير.

تعد هذة الفئة هى الأكثر مبيعا فى جميع انحاء العالم، مبيعتها أكبر من مبيعات الهواتف الرائدة وأعلى من الهواتف المنخفضة التكلفة والتى تأتى بأسعار منخفضة لذلك تركز عليها معظم الشركات المصنعة للموبايلات.

تصميم OnePlus 7T

كما يتوقع جميع محبي تلك السلسلة، فإن تصميم الموبايل ككل لا يختلف تمامًا عن الموديل السابق (7) حيث لا يزال هناك خلفية زجاجية، وشاشة ضخمة في المقدمة، ونوتش مصمم على شكل قطرة الماء أيضًا في أعلى الهاتف.

الجديد والمثير للاهتمام حول أحدث هذه المعلومات المسربة هي التلميحات المتداولة عن الكاميرا الخلفية الجديدة التي تم إضافتها مؤخرًا.

كما تم التلميح في التسريبات السابقة، توجد كاميرا دائرية على OnePlus 7T. في حين أن هذه ليست الفئة “Pro” من الجهاز، فقد أضاف OnePlus كاميرا أخرى أفضل من الموجودة في النسخة السابقة. من المفترض أن تكون هذه الكاميرا واسعة العدسة مع مستشعر عميق من أجل التقاط صور بورتريه أكثر دقة وجمالية.

وإليكم الصور التى تم تسريبها :-

اقراء ايضا : Realme XT الأسم الرسمى لهاتف ريلمى القادم مع كاميرا 64 ميجا بكسل

المعلومات التى تم تسريبها عن الهاتف

يبدو أن OnePlus قد أضافت لمسة جمالية جديدة إلى شكل الكاميرا الموجودة في الجزء الخلفي للجهاز. حيث تم إضافة خطوط زجاجية رفيعة لكي تلتف حول الكاميرات وفصل كل المنطقة الخاصة بالكاميرا إلى ثلاثة أجزاء مختلفة. الخطوط الزجاجية الرفيعة تلك هي شيء لم تستخدمه الشركة من قبل، ومن المؤكد أن مستوى الشغف والترقب قد ارتفع من أجل رؤية كيف يبدو ذلك التصميم على أرض الواقع.

لا يوجد الكثير من المعلومات المسربة لنخبركم عنها سوى أنه سيتم إضافة فلاش LED مزدوج تحت الكاميرات الثلاثية. علاوة على ذلك، لا يوجد شيء آخر يمكن رؤيته بشكل مختلف عن الإصدارات القديمة من OnePlus 7T قد تكون هناك ترقيات بإضافة معالج جديد

أفضل من السابق، لكننا مهتمون أيضًا بمعرفة ما سيقدمه الطراز الأعلى OnePlus 7T Pro.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى