اخبار

تسريب مخططات OnePlus 8 وبعض مواصفات الهاتف وتطورات جديدة

على الرغم من أن OnePlus أعلنت عن 7T الشهر الماضي، إلا أن الهاتف الرائد التالي في OnePlus 8 قيد التطوير حاليا. لدينا تسريبات جديدة تظهر مخططات تم الحصول عليها من مصدر موثوق، والتي تعرض التصميم المزعوم لـ OnePlus 8 Pro القادم.

أظهرت مجموعة من التجسيدات التي تجاوز عمرها شهرًا في هذه المرحلة تصميمات مماثلة لهذه المخططات. يشبه التصميم العام للهاتف OnePlus 7 Pro مع وجود بعض الاختلافات الرئيسية.

بالهاتف من الخلف، تم وضع الكاميرا الثلاثية بطريقة مماثلة للطراز السابق، ولكن مع عدة إضافات. على يسار الكاميرا الثلاثية ستجد كاميرا رابعة (مستشعر ToF)، يُستخدم لتحسين استشعار العمق في الصور الشخصية، يحتوى ايضا على AF لتحسين قياس العمق بالليزر لإلتقاط صور بورترية أفضل ويمنحك دقة أعلى فى العزل.

مخططات ون بلس 8
مخططات ون بلس 8

وفقًا لهذه المخططات ، يوجد إصداران مختلفان من الهاتف. أحدهما مزود بكاميرا سيلفى واحدة تم تضمينها فى ثقب بالشاشة والآخر بكاميرات سيلفي ثنائية. هناك احتمالات في أن OnePlus 8 و 8 Pro يمكن أن يحتوي كل منهما على كاميرا واحدة أو اثنتين بالجهه الأمامية ولكن لا نعلم ما إذا كانت الشركة استقرت على اى منهما سواء كانت ستضع كاميرا واحدة أو كاميرا مزدوجة بالجهة الأمامية.

ذات صلة: OnePlus 8 يأتى بتصميم مشابهه لـ Galaxy S10

صورة تجسيدية للمخططات السابقة لهاتف ون بلس 8
صورة تجسيدية للمخططات السابقة لهاتف ون بلس 8

أما بالنسبة إلى مفتاح التشغيل ووحدة التحكم في مستوى الصوت وموضع شريط التمرير في التنبيه جميعها متطابقة مع المفتاح الحالي للجيل الحالي 7 / 7T Pro.

لا نتوقع أن نرى هواتف ون بلس الجديدة هذا العام ومتوقع ان نراها فى العام المقبل 2020 حيث تم إطلاق الطراز السابق منذ فترة قصيرة مما يجعلنا نستنتج أن الشركة لن تطلق الطراز الأحدث بعدة مباشرة.

تشمل الشائعات الأخرى الخاصة بمواصفات هاتف OnePlus 8 التالي شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز بالإضافة إلى توفير خاصية الشحن اللاسلكي.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى