اخبار

OnePlus 8 أول هاتف يدعم تشغيل Fortnite بـ 90 إطارًا بالثانية

OnePlus 8 هو أول هاتف ذكي يدعم تشغيل لعبة Fortnite بسرعة 90 إطارًا في الثانية، على الرغم من وجود العديد من الهواتف الذكية ذات معدلات تحديث عالي يصل إلى 120 مثل هواتف سامسونج ضمن سلسلة S20، إلا أن اعتمادها وتحسينها للألعاب لا يزالان متفاوتين بعض الشيء. ولكن الآن، استغل OnePlus 8 شاشته التي تعمل بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ليكون أول من يقوم بتشغيل Fortnite بسرعة 90 إطارًا في الثانية.

Fortnite هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية في العالم في الوقت الحالي. إنها لعبة مختلفة نوعًا ما برسومات كرتونية وهي من نوعية العاب الباتل رويال وتتنافس مع لعبة PUBG. تلك الألعاب نالت اعجاب عدد كبير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وهناك منافسة شرسة بين الشركات المطورة لألعاب الباتل رويال، ومع معدلات التحديث الأعلى يمكن لـ Fortnite أن تمنح المستخدمين ميزة جديدة في معاركهم، مما يوفر تجربة أفضل.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن معدل التحديث الأعلى يترجم أيضًا إلى انخفاض تأخر الإدخال، مما يعني أن إجراءاتك اللمسية تنعكس بشكل أسرع على الشاشة. الفرق يكمن فقط في أجزاء من الثانية، ولكن عندما يكون هدفك هو الحصول على لقب الشخص الأول، فبالتأكيد هذه الميزة مفيدة لك.

لسوء الحظ، على الرغم من أن OnePlus 8 يعمل بواسطة المعالج Snapdragon 865 من Qualcomm جنبًا إلى جنب مع معالج الرسوميات Adreno 650، لا يمكن تشغيل اللعبة إلا بسرعة 90 إطارًا في الثانية عند ضبط إعدادات الرسومات على “منخفضة”.

هذا يشير إلا أنك ستفقد جودة الرسوميات العالية لتشغيل اللعبة بـ 90 إطارًا في الثانية، لكن الأداء المحسن يعوض عن هذه الخسارة. لذا، إذا كنت من محبي Fortnite، فإن هواتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro توفر لك تجربة ممتازة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى